درة تصور 18 مشهداً في «بلا دليل»

02:27 صباحا
قراءة 3 دقائق

القاهرة:الخليج

**  مشهداً صورتها النجمة درة في مسلسل «بلا دليل»، داخل ديكور مركز الموسيقى الخاص بها، بمنطقة «جاردن سيتي»، وجمعت المشاهد النجم خالد سليم ونيكولا معوض، وبعض الوجوه الجديدة من الشباب العازفين، ضمن أحداث المسلسل.
كانت أسرة المسلسل بقيادة المخرجة منال الصيفي، استأنفت التصوير مرة أخرى، بعد توقف دام لأكثر من 10 أيام. المسلسل من بطولة: حازم سمير، إسلام جمال، عمر الشناوي، جمال عبد الناصر، أشرف زكي، إنعام الجريتلي، أحمد كرارة، ديانا هشام، شيرين عرفة، مها نصار، محمد لطفي شاهين، وهاجر الشرنوبي، وباقة من النجوم، وقصة وسيناريو وحوار إنجي علاء.
** في التعاون السينمائي الثالث على التوالي، بين أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي، بعد نجاحهما معاً في تجربتين سابقتين، الأولى في فيلم «حرب كرموز»، الذي حقق إيرادات تخطت ال65 مليون جنيه، ثم فيلم «كازابلانكا»، الذي اقترب من 80 مليون جنيه، تأتي التجربة الثالثة بينهما؛ من خلال فيلم «بطل روما»، قصة وسيناريو وحوار الفنان محمود البزاوي، الذي يشارك أيضاً في بطولة الفيلم، ومن المفترض أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة؛ بعد استقرار بيتر ميمي على بقية فريق العمل.
من المقرر أن يخوض كرارة بالفيلم سباق موسم عيد الفطر السينمائي المقبل، وسيتم تصويره في أكثر من دولة أوروبية مختلفة على رأسها مدينة روما في إيطاليا.
**بعد توقف 20 يوماً، قام خلالها المخرج أحمد نادر جلال، بمعاينة الديكورات الجديدة التي تم بناؤها، استأنف الفنان أحمد السقا تصوير مشاهد الأكشن بفيلمه الجديد «العنكبوت»، ومن المقرر أن يسافر بعدها السقا بصحبة فريق عمل الفيلم لعدد من المدن الحدودية في مصر؛ لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك. الفيلم تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق. على الرغم من انطلاق التصوير، فإن أحمد نادر جلال ما يزال يبرم باقي التعاقدات مع الفنانين المشاركين.
**يعود المخرج حسني صالح لدراما الصعيد مجدداً؛ من خلال مسلسل «بنت القابيل» للمؤلف والممثل شاذلي فرح، من المقرر بدء التصوير خلال الأيام المقبلة، ويواصل صالح جلسات العمل، للاستقرار على كل التفاصيل، بعد أن تم الاستقرار على النجوم الذين سيقومون ببطولة العمل؛ وهم: عمرو عبد الجليل، سمية الخشاب، نبيل الحلفاوي، باسم سمرة، مريم حليم، محمود عبد المغني، أنوشكا، ياسمين جمال، مدحت تيخة، بهاء ثروت، محمود الجابري، سميرة عبد العزيز.
المسلسل يناقش تفاصيل الصراع بين القبائل على الزعامة، ويقدم تقاليد مدينة أسوان، ويحكي تفاصيل عادات وتقاليد القبائل.
** وصل إجمالي إيرادات فيلم «الفيل الأزرق 2» بعد 30 يوم عرض إلى 85 مليوناً و826 ألفاً، ليستمر تحقيق الرقم القياسي كأعلى فيلم تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.
أحداث «الفيل الأزرق 2»، تبدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول؛ حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة «8 غرب حريم»، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.
يضم الفيلم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وشيرين رضا، وانضمت إليهم النجمة هند صبري في الجزء الثاني، كما يظهر الفنان إياد نصار إلى جانب عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"