عادي
4 لقاءات في ختام الجولة 26

الخليج يستضيف الجزيرة الحمراء لتأكيد الزعامة والحمرية مع عجمان

03:40 صباحا
قراءة 3 دقائق
متابعة: محمد أبو إسماعيل

تستأنف في الخامسة و45 دقيقة مباريات الجولة 26 من دوري اتصالات الدرجة الثانية لكرة القدم حيث تقام أربعة لقاءات تجمع الخليج المتصدر مع الجزيرة الحمراء ويستضيف الحمرية فريق عجمان ويلتقي بني ياس مع الرمس والذيد مع الفجيرة. ومع الجولات الأخيرة يقترب فريق الخليج صاحب الصدارة كثيرا من دوري المحترفين خاصة وأنه يلتقي مع أحد فرق القاع وربما ستكون المهمة سهلة في اقتناص النقاط الثلاث قبل مواجهة الأسبوع القادم والتي يخرج فيها الخليج لمواجهة عجمان في قمة الصراع على البطاقة الثانية والذي يسعى عجمان للحصول عليها.

بني ياس يخشى مفاجآت الرمس والذيد يواجه الفجيرة

في لقاء آخر يستضيف الحمرية في ملعب العربي، فريق عجمان بسبب الإصلاحات الذي تحدث في ملعب الحمرية منذ بداية الدوري، وسيحاول بني ياس مطاردة الأمل البسيط في الحصول على البطاقة الثانية وهو يستضيف فريق الرمس متذيل الترتيب العام.

الخليج #215; الجزيرة الحمراء

سيكون فريق الخليج على موعد من الاقتراب أكثر من دوري المحترفين عندما يستضيف الجزيرة الحمراء المنتعش ويتوقع ان يشهد اللقاء مفاجآت نظراً للتطور الكبير لفريق الجزيرة بالفترة الأخيرة وكان آخرها الفوز على الحمرية ليتقدم الفريق خطوتين للأمام، أما الخليج فيبحث عن الفوز الثامن على التوالي والذي كان آخرها الفوز على الذيد ليصل رصيد الفريق إلى 62 نقطة في الصدارة منفرداً وبفارق 9 نقاط عن الثاني فريق الاتحاد. يلعب الخليج اليوم بصفوف مكتملة وبرغبة من جميع اللاعبين للمشاركة في إنجاز الصعود وشهد التدريب الأسبوع الماضي تركيزاً كبيراً من الفريق وحرصت الإدارة على شرح أهمية اللقاء والتأكيد على عدم الاستهتار بالخصم حتى يحصد الفريق النقاط الثلاث والتي ستقرب الفريق من الأضواء أكثر.

الحمرية #215; عجمان

يحل فريق عجمان ضيفاً على الحمرية في لقاء صعب على الفريقين نظراً لحساسية هذه المباراة، وكان الحمرية لقي الهزيمة الأسبوع الماضي من الجزيرة الحمراء دفعت به إلى المركز ال 13 برصيد 18 نقطة أما عجمان فيحتل المركز الثالث بعد الفوز الأخير على فريق دبا الحصن في لقاء قوي.ويستعد الفريق اليوم إلى تحقيق الفوز لرفع المعنويات قبل اللقاء المهم امام الخليج، وأنهى الفريق استعداده بالقوة الهجومية لمتصدر هدافي البطولة ديارا وصانع الألعاب سعيد خرازي.

بني ياس #215; الرمس

يطارد فريق بني ياس الأمل الأخير في الصعود والبطاقة الثانية عندما يستضيف فريق الرمس متذيل الترتيب العام، وأضاع الفريق فرصة مؤكدة للصعود بعد الهزائم المتعددة وكان آخرها أمام اتحاد كلباء الوصيف، ولم يشفع التعاقد مع المدرب سبايدر في انتشال الفريق من مسلسل الهزائم.

وبعد أن كان الفريق متصدراً الترتيب وبفارق كبير أصبح يطارد البطاقة الثانية وهي أيضاً في غاية الصعوبة، أما الرمس فخسر الأسبوع الماضي امام الفجيرة بخماسية لتزداد آلام الفريق.

الذيد #215; الفجيرة

آخر لقاءات الجولة سيجمع الذيد صاحب المركز ال 14 برصيد 17 نقطة مع الفجيرة السادس برصيد 43 نقطة والمنتعش بعد الفترة الأخيرة والذي حقق فيها الفريق انتصاريين متتاليين وبخماسيتين أمام الاتحاد والرمس ليواصل مسلسل انتصاراته وهو بعيد عن المنافسة ويحتاج إلى معجزة والاعتماد على نتائج الفرق الأخرى لكي يحصل على البطاقة الثانية، أما الذيد فتغير شكله بعد تولي مهمة تدريب الفريق ابن النادي المدرب محمد سعيد ونجح الفريق في تقديم عروض جيدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"