عادي

ريم البارودي بدلاً من نيرمين على المسرح

01:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الأسبوع المقبل يبدأ على مسرح البالون عرض المسرحية الغنائية الاستعراضية زي الفل، وهي تأليف وأغاني حمدي نوار وإخراج واستعراضات عادل عبده الذي اختار الممثلة الشابة ريم البارودي لبطولة المسرحية بدلا من الفنانة نيرمين الفقي ويشترك في بطولتها وحيد سيف، ميسرة، والمذيع التلفزيوني شريف مدكور، وسعيد طرابيك مع نجوم البيت الفني للفنون الشعبية، ألحان يحيى غانم وملابس نجوى عبد الحميد وتصميم إضاءة شريف البرعي.

تقوم ريم البارودي بدور أموره خريجة الجامعة التي تضطرها الظروف الاجتماعية لتعمل بائعة للعطور في ميدان التحرير لتقف بجوار حبيبها.

يقول المخرج عادل عبده إن المسرحية كوميديا سياسية غنائية استعراضية تطرح مشكلات المجتمع المصري وتضم مجموعة كبيرة من الاستعراضات لإحياء المسرح الغنائي وكل استعراض تم تصميم ديكور خاص به ومستقل عن باقي الاستعراضات ومن عناوين هذه الاستعراضات مين يقدر عليه، المراكبي، تراك الخيل، كله بيلعب، بحبك قوي، ألوفات، كباريه، الحياة حلوة، الإمبراطورة.

يذكر أن ريم البارودي سبق أن شاركت في بطولات مسرحيات دستور يا أسيادنا مع النجم أحمد بدير، وبرهومة وكلاه البارومة أمام أحمد آدم، ونشنت يا ناصح مع الفنان عبد المنعم مدبولي وهي مشغولة حاليا بتصوير دورها في المسلسل التلفزيوني الجديد أيام الرعب والحب مع المخرج عمرو عابدين._

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"