عادي

معاملات كاتب عدل دبي تقفز 14% خلال 3 شهور

01:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

شهدت إدارة الكاتب العدل بمحاكم دبي زيادة ملحوظة في عدد المعاملات لكل فروعها للربع الأول من العام الحالي حيث بلغت 35807 معاملات بنسبة زيادة 14.2% وإجمالي رسوم بلغ 9،4 مليون درهم مقارنة لعدد المعاملات المنجزة للأشهر الثلاثة الأولى لعام 2007 حيث كانت 31362 معاملة وبرسوم 8،2 مليون درهم.

وقال حمد حسين السلمان رئيس قسم المركز الرئيسي ان الإدارة حريصة على عمل هذه الإحصائيات وذلك حرصاً منها على تكريس جهودها في ظل رؤيتها (الريادة في توثيق المعاملات)، وحتى تؤدي رسالتها لضمان حقوق المتعاملين، ونظراً لارتفاع نسبة التطوير المستمر التي تشهده محاكم دبي، وما صاحب ذلك من زيادة كبيرة في عدد المتعاملين مع الكاتب العدل.

ولتقديم أفضل خدمه للمتعاملين بأيسر السبل، وتطوير أساليب العمل وخلق التواصل مع المتعاملين فإن الإدارة تدرس حالياً فتح فرع الدائرة الاقتصادية في الفترة المسائية، بهدف تقديم خدمة متميزة للعملاء، وتدرس كذلك عدداً من المقترحات والمشاريع من أجل استحداث وتطوير خدماتها الإلكترونية تماشياً مع رؤية واستراتيجية حكومة ومحاكم دبي.

وأضاف أن رسالتنا هي خدمة المجتمع من خلال الدقة والسرعة في توثيق العقود والمحررات بالاعتماد على كوادر وطنية مؤهلة ونظم وإجراءات وتقنيات حديثة ومتطورة، لذا فإن المسؤولية الملقاة على عاتقنا تحتم علينا تقديم أفضل خدمة ممكنة لنواكب التطور السريع الذي تشهده الإمارة في كل المجالات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"