عادي

"سيتي آند جيلدز" تعتمد البرامج التدريبية لأكاديمية دبي الصناعية

01:44 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت مدينة دبي الصناعية، العضو في تطوير، امس أنها حصلت من مؤسسة سيتي آند جيلدز، إحدى أبرز مؤسسات الاعتماد والتراخيص المهنية في العالم، والتي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، عن اعتماد لبرامج التدريب القصيرة التي توفرها أكاديمية دبي الصناعية، مركز التدريب المهني المتخصص التابع للمدينة، بالتعاون مع مجموعة التدريب الفني .

وتعد هذه المرة الأولى التي تحصل فيها أكاديمية دبي الصناعية على شهادة معتمدة عالمياً ستطبق على 28 برنامجا تدريبيا تنظم من قبل الأكاديمية .

وتقدم مؤسسة سيتي آند جيلدز، التي تأسست في عام ،1878 أكثر من 500 شهادة في 28 قطاعاً مختلفاً، وتدير عملياتها في 100 دولة من خلال 8500 مركز منتشر في كافة أنحاء العالم .

وقال راشد الأنصاري، المدير التنفيذي لمدينة دبي الصناعية: لا شك أن الحصول على الاعتماد العالمي من مؤسسة مرموقة مثل سيتي آند جيلدز يمثل خطوة حيوية بالنسبة لأكاديمية دبي الصناعية في مسيرتها لتكون الأكاديمية الأولى في دولة الإمارات المخولة بمنح برامج تدريب صناعي معتمدة عالميا .

ويساهم هذا الاعتماد في تعزيز الحلول التي نقدمها لمساعدة وتدريب العاملين في القطاع الصناعي، وخلق كوادر مؤهلة تمتلك أفضل القدرات والخبرات والمعارف .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"