عادي

حوادث وقضايا

07:37 صباحا
قراءة 12 دقيقة

مطلوب للإنتربول ومعمم عليه بنشرة دولية حمراء

سقوط أخطر زعماء المافيا في العالم في قبضة شرطة دبي

دبي - نادية سلطان:

نجحت شرطة دبي في إلقاء القبض علي زعيم مافيا إيطالية مطلوب للإنتربول الدولي ومعمم عليه بنشرة دولية حمراء في عدد من قضايا غسل الأموال، والابتزاز، والسرقة .

أكد الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، أن يقظة وانتباه، ومتابعة رجال الإنتربول بشرطة دبي، وراء إسقاط أخطر زعماء المافيا في العالم، حيث يعد امديو . ج . ر هو زعيم عصابة ندراجيتا في منطقة كالا باريا الايطالية، وتعد من عصابات المافيا الريفية، وتخلف عن بعض العصابات الأخرى الموجودة في مناطق أخرى إيطالية .

وقال الفريق تميم إن شرطة دبي تلقت مؤخراً رسالة شكر وتقدير من الأمانة العامة لمنظمة الإنتربول الدولي لضبط هذا الرجل نظراً لخطورته البالغة، وذلك بعد إصدار نشرة دولية حمراء لطلبه معممة على جميع دول العالم، لافتاً إلى أن هذا الرجل لم يدخل دبي سابقاً إلا أنه كان يمر ترانزيت اثناء تنقله من مقر إقامته إلى بعض الدول الأخرى .

وأثنى الفريق تميم على فريق ضبط المطلوبين دولياً الذي تمكن من متابعة زعيم العصابة حتى وصلت لديهم معلومة مؤكدة أن هذا الشخص لديه نية للحضور إلى دبي في أول زيارة له، حيث كان رجال الإنتربول في انتظاره فور هبوط الطائرة على أرض مطار دبي وألقي القبض عليه، وإعلامه أنه مطلوب دولياً في عدد من القضايا .

التفاصيل

وقال اللواء الخبير خليل إبراهيم المنصوري مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي، إن شرطة دبي وضباط الإنتربول في عمل دائم ومتابعة لأي شخص يتم طلبه، أو توجد معلومات عنه، لافتاً إلى أن امديو . ج ألقي القبض عليه بناء على النشرة الدولية الحمراء الصادرة عن الإنتربول الدولي، ووضع الشخص على قائمة البحث والتحري من قبل ضباط الإنتربول بشرطة دبي، حيث تبين أنه زعيم أخطر عصابات المافيا الإيطالية الريفية، والتي لا تقل خطورة عن المافيا الرئيسة، لافتاِ إلى وصول معلومات من الأمانة العامة للإنتربول الدولي أن هذا الشخص يمر أحياناً عبر دبي من خلال رحلات ترانزيت، ومن خلال التدقيق على تلك المعلومات تبين أنه يوجد في جزيرة سيشل، ويسافر إلى نيس بفرنسا عبر مطار دبي لزيارة عائلته التي تعيش في مونت كارلو الفرنسية .

وأوضح المنصوري أنه تمت متابعة الشخص ومن خلال مصادر خاصة وردت معلومة عن قدومه إلى دبي إلا أنه في تلك المرة سوف يقوم بزيارة لدبي للمرة الأولى، وبناء عليه تم إعداد كمين له، وإلقاء القبض عليه فور هبوط الطائرة أرض مطار دبي الدولي، وتم استجوابه فيما هو منسوب إليه بالنشرة الدولية الحمراء، ومخاطبة الأمانة العامة للإنتربول الدولي بالقبض عليه، وإحالته إلى النيابة العامة في انتظار ملف استرداده من السلطات الإيطالية، بعد مخاطبة السفارة الإيطالية بأمر ضبطه .

وأكد المنصوري أن زعيم المافيا تم تكفيله من قبل النيابة العامة بعد اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة، وحالياً في انتظار ملف استرداده تمهيداً لتسليمه للجهات المعنية .

ووفقاً للمعلومات المتوفرة عن امديو . ج فهو في العقد الرابع من عمره، وتضاهي عصابته عصابة كامورا النابولية وسكارا كورونا يونيتا وهما من العصابات الايطالية الشهيرة أيضاً، وتأسست عصابته تحت اسم ندراجيتا في أواخر التسعينات في منطقة كالابريا التي تعد من المناطق الإيطالية الريفية، وهناك اجتماعات بينها وبين المافيا الرئيسة إلا أن عملها مستقل، وتتخصص في أعمال الابتزاز، والسرقة، وغسل الأموال، وجرائم خطرة أخرى .

وفي ذات السياق قال الرائد سعيد السعدي نائب مدير إدارة المطلوبين بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي، أنه تمت إحالة المتهم إلى النيابة العامة بدبي مع مخاطبة جهات طلبه والسفارة الإيطالية لإرسال ملف استرداده، الذي ستبت فيه محاكم دبي عند وصوله والذي يتضمن الأسباب وراء صدور نشرة دولية حمراء بحقه من الأمانة العامة للإنتربول الدولي، والجرائم المرتكبة من قبل، والأحكام القضائية الصادرة ضده، وفقاً للإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الإطار .

بالتعاون بين شرطة دبي والجهات البحرية الأمنية

ضبط زورق محمل بالحشيش بمحاذاة المياه الإقليمية

دبي - نمر عفانه:

تمكنت مجموعة من الجهات الأمنية البحرية المختصة من إحباط عملية تهريب مخدرات إلى الدولة، أقدم عليها ثلاثة آسيويين، بمحاذاة المياه الإقليمية الإماراتية المواجهة لإمارة رأس الخيمة بحسب اللواء عبد الجليل مهدي محمد العسماوي نائب رئيس اللجنة العليا لمكافحة المخدرات بالدولة مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي .

وأضاف العسماوي في بيان صحفي أمس أن المتهمين ولجوا المياه الإقليمية للدولة بصورة غير شرعية، وبدون أوراق ثبوتية تدل على شخصياتهم .

وأوضح اللواء العسماوي ل الخليج أن الزورق الذي تم القبض عليه من قبل الجهات الأمنية البحرية كان يحاول الوصول لسواحل سلطنة عمان قبل ملاحقته من قبل الجهات الأمنية في السلطنة و فراره إلى المياه الإقليمية، وبعد متابعة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي للزورق، تم التصدي لهم وبكل قوة وحزم عند دخولهم المياه الإقليمية للدولة من قبل الجهات البحرية الأمنية المختصة المرابطة في المكان بناءً على معلومات استخباراتية دقيقة، قامت بتمريرها إليهم الإدارة، مشتملة على تحديد دقيق لكل من زمان وصول القارب، والإحداثيات التي سيتقابل عندها في عرض البحر مع قارب آخر بهدف تسليمه كمية كبيرة من الحشيش .

وأضاف أن المتهمين كان لديهم كمية أكبر من الحشيش الذي صادرته الإدارة منهم، و لكنهم قاموا برميه في مياه البحر عند احساسهم بتحركات أمنية في عرض البحر، مؤكداً أن أغلب محاولات تهريب المخدرات عبر المياه الإقليمية الإماراتية آتية من دول آسيوية نظراً للموقع الجغرافي لسواحل الدولة .

ووصف اللواء عبد الجليل مهدي محمد العسماوي العملية بالنوعية نظراً للموقع الذي نفذت فيه، والنتائج الإيجابية التي حققتها، بالإضافة للوقائع المثيرة التي تخللتها .

وتفصيلا أوضح العسماوي أنه بعد تلقي الجهات الأمنية البحرية المختصة لمعلومات شرطة دبي تم وضع الخطة للانقضاض على المركب في التوقيت المناسب، والقبض على المهربين وضبط مابحوزتهم من مواد مخدرة .

وقد وصل القارب إلى النقطة المحددة لتسليم ما لديه من مخدرات للقارب الآخر وفي التوقيت الذي حددته معلومات شرطة دبي، حيث فوجئ النوخذة بظهور القوات الأمنية البحرية، وحاول الهرب، وإلقاء الكميات الكبيرة من مخدر الحشيش التي كانت على متن قاربه في مياه البحر، بقصد التخلص منها، إلا أنه ومع مرور الوقت، واستمرار المطاردة له، أدرك أنه لن يستطيع الإفلات، وكف عن محاولاته اليائسة للفرار، ثم استسلم، وتم إلقاء القبض عليه .

يغسل 59 مليون درهم

رأس الخيمة - محمد شاهين:

حددت محكمة الجنح الثانية في دائرة محاكم رأس الخيمة بجلستها التي عقدت صباح أمس برئاسة القاضي سهيل الفاروق، جلستها المقبلة للتداول في قضية آسيوي متهم بغسل أموال بقيمة 59 مليون درهم . وتعود تفاصيل القضية إلى وقت سابق من الصيف الماضي عندما اكتشفت الجهات المصرفية بالدولة قيام شخص آسيوي الجنسية بفتح أكثر من حساب مالي في بنوك موزعة بمختلف إمارات الدولة بهدف توزيع وإخفاء مبلغ 59 مليون درهم من خلالها .

180 مخالفة مرورية وحجز 33 مركبة بأم القيوين خلال العيد

أم القيوين - محمود محسن:

حررت إدارة الدوريات المرورية بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين 180 مخالفة مرورية، وتم ضبط وحجز 33 مركبة نتيجة ارتكاب أصحابها للمخالفات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك .

وأوضح المقدم سعيد عبيد بن عران مدير إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين، أن الدوريات المرورية قامت بتكثيف عملها بشكل عام على طرقات الإمارة، الطرق الخارجية، فيما تواجدت الدوريات بطريق الشيخ محمد بن زايد وطريق الإمارات لما تشهده تلك الطرق من كثافة مركبات وتجمعات للاستمتاع بالأجواء خلال هذه الفترة من العام .

وأكد أن المخالفات المرصودة يعاقب عليها قانون المخالفات المروري، وتستدعي بعض بنوده حجز المركبة ومنها مخالفة قيادة المركبة بتهور، مما يشكل خطراً على الجمهور، والمخالفة بسبب الضجيج، و زيادة نسبة تلوين زجاج المركبة عما هو مصرح به، وأيضاً مخالفة عدم تجديد ترخيص المركبة بعد انتهاء مدته، وقيادة مركبة غير مؤمنة على الطريق العام، وكذلك عدم صلاحية الإطارات للمركبات .

وأهاب بالجمهور توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة، خاصة على الطرق السريعة، مشدداً على أهمية الالتزام بالقواعد المرورية، ولاسيما التقيد بربط حزام الأمان، والالتزام بالسرعات المحددة، وعدم الانشغال بالتحدث في الهواتف المتحركة وغير ذلك .

14 حادثاً مرورياً في الشارقة

الشارقة - عصام همام:

أشار المقدم أحمد عبد الله بن درويش مدير إدارة المرور والدوريات بالإنابة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة إلى أن إجمالي الحوادث المرورية البليغة التي وقعت خلال الفترة من 10إلى 19 أكتوبر الحالي، بلغت 14 حادثاً مرورياً، وأن فترة العيد اتسمت بالهدوء، وقلة الحوادث المرورية بأنواعها وتراجعها مقارنة بالأعوام السابقة، بسبب الخطط التي وضعتها القيادة العامة لشرطة الشارقة بمختلف إداراتها لتعزيز الأمن والحد من الحوادث المرورية وتعاون الجمهور في الأخذ بالنصح والإرشاد والالتزام بالتوجيهات الصادرة عن رجال المرور المنتشرين في جميع طرق وشوارع إمارة الشارقة .

وذكر ابن درويش أن بعض طرق وشوارع الإمارة شهدت ازدحاماً مرورياً طبيعياً خلال العيد، في الأماكن السياحية بالإمارة، كشارع كورنيش البحيرة، والقصباء، والممزر والسوق القديم بالشارقة، وكذلك بالنسبة للمنطقتين الوسطى والشرقية، حيث شهدت بعض شوارعها ازدحاماً مرورياً كشارع كورنيش مدينة خورفكان، وكورنيش مدينة كلباء، نتيجة لموقع إمارة الشارقة الاستراتيجي الذي يتوسط الإمارات الأخرى وكثرة الأماكن والمعالم السياحية التي تتميز بها، مشيراً إلى أن سياسة التوعية المرورية التي تنفذها شرطة الشارقة أسهمت بشكل واضح في تعزيز الوعي المروري وضاعفت من اهتمام السائقين والتزامهم بالقواعد المرورية .

وفاة 10 أشخاص وإصابة 94 في 55 حادثاً مرورياً خلال العيد

أبوظبي - الخليج:

توفي 10 أشخاص، وأصيب 94 آخرون بإصابات بسيطة ومتوسطة وبليغة، في حوادث مرورية، وقعت على مستوى الدولة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، بحسب ما كشفت عنه الإحصائية الصادرة عن الإدارة العامة للتنسيق المروري في وزارة الداخلية .

وأكد العميد غيث حسن الزعابي، مدير عام التنسيق المروري في وزارة الداخلية، أن عدم الالتزام بقواعد وأنظمة السير والمرور أدى إلى وقوع حوادث مرورية عكرت صفو الفرحة بالعيد لدى بعض قائدي المركبات، لافتاً إلى أن إدارات المرور والدوريات في الدولة تبذل جهوداً حثيثة للحد من تلك الحوادث، عبر زيادة برامج التوعية المرورية، وتعزيز توعية الأفراد بمخاطر حوادث المرور وتجنبها، وطرق الوقاية منها، وتكثيف عملية الضبط والمراقبة على الطرق .

وتفصيلاً، بيّنت الإحصائية أن إجمالي عدد الحوادث المرورية، التي وقعت خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بلغ 55 حادثاً، منها 34 حادث صدم وتصادم، و11 حادث دهس، و7 حوادث تدهور، و3 حوادث أخرى أدت إلى وفاة 10 أشخاص، وإصابة 94 آخرين بإصابات مختلفة، خلال عطلة العيد هذا العام .

وكشفت الإحصائية انخفاض عدد الوفيات الناتجة عن الحوادث المرورية التي وقعت خلال إجازة العيد بمقدار 4 حالات وفاة، حيث بلغ عددها 14 حالة وفاة العام الماضي مقارنة بنفس الفترة من العام الجاري، على الرغم من الزيادة الطفيفة في عدد الحوادث المرورية بمقدار 9 حوادث في العام الجاري .

وأوضحت أن الإهمال وعدم الانتباه جاءا في مقدمة الأسباب الرئيسة التي أدت إلى وقوع حوادث العيد، فقد تسببا في وقوع 12 حادثاً، يليهما الانحراف المفاجئ الذي تسبب في وقوع 8 حوادث، ويأتي بعد ذلك عدم ترك مسافة كافية حيث أدى إلى وقوع 5 حوادث من إجمالي عدد الحوادث التي وقعت خلال إجازة العيد .

وأشارت إلى أن الانحراف المفاجئ جاء في مقدمة الأسباب الرئيسة التي أدت إلى وقوع الوفيات، حيث تسبب في وفاة 4 أشخاص، يلي ذلك عدم تقدير مستعملي الطريق، متسبباً في وفاة شخصين .

باشرت أول جلسة لنظر قضيته

والد وديمة يطلب تقديم مذكرات أمام محكمة التمييز

دبي - طارق زياد:

طالب حمد سعود جمعة والد الطفلة وديمة، أمس، لدى مثوله أمام الهيئة القضائية في محكمة التمييز في أول جلسة لنظر قضيته بعد الحكم عليه بالسجن المؤبد، بإعطائه الفرصة ليتمكن من تقدم مذكرات ولائحة بدفاعه .

قررت المحكمة تأجيل النظر في القضية إلى الأسبوع المقبل لتمكين والد وديمة من تقديم مذكراته، فيما حضرت شريكته الجلسة، ولم يحضر محامون .

وتعتبر محكمة التمييز آخر مرحلة تقاضٍ أمام المتهمين، لكنها ستنظر في القضية من الشق القانوني لسيرها في محكمة الجنايات والاستئناف، وليس في الشق الموضوعي كالاستماع للشهود والإفادات .

وتأتي محكمة التمييز بعد أن كانت محكمة الاستئناف قد خفضت عقوبة والد وديمة من الإعدام إلى السجن مدى الحياة في يونيو/ حزيران الماضي، نتيجة عدم إجماع آراء القضاة على عقوبة الإعدام .

وأيدت الاستئناف عقوبة السجن مدى الحياة لوالد وديمة وشريكته بعد إدانتهما بتهمة، حجز حرية المجني عليهما وديمة وميرة في سن الحداثة 8 و7 سنوات، وحرمانهما من حريتهما بغير وجه قانوني، واستعمال القوة، والتهديد وأعمال التعذيب البدني والنفسي بحقهما لمدة تقترب من ستة أشهر، مما أفضى إلى موت المجني عليها الأولى .

ودانت المحكمة والد وديمة وشريكته بالاعتداء على سلامة جسم ميرة التي تعرضت إلى عاهة مستديمة كسر في العضد الأيمن الملتحم التحاماً معيباً، وتشوهات في جسدها .

شهر بلا وفيات حوادث مرورية في رأس الخيمة

رأس الخيمة - سائد الخالدي:

خلا سبتمبر/أيلول الماضي من وقوع أية حالة وفيات جراء الحوادث المرورية التي وقعت في شوارع الإمارة في صورة تعكس حالة التراجع في وفيات الحوادث بالإمارة، ونجاح الجهود الحثيثة التي تبذلها إدارة المرور والدوريات في نشر الثقافة بين مستخدمي الطرق .

وبحسب مصدر مطلع فإن الشهر الماضي لم يشهد وقوع أية حوادث مرورية أسفرت عن سقوط وفيات في جميع المناطق الواقعة ضمن النطاق الجغرافي لرأس الخيمة ما يعد من الحالات النادرة الحدوث وهو ما سيكون له دور في خفض نسبة وأعداد وفيات الحوادث في حال استمرار تعاون الجمهور من مستخدمي الطرق من سائقين ومشاة وغيرهم من التعليمات والإرشادات المرورية والتقيد بالسرعات القانونية المحددة في الطرقات .

وفاة آسيوي غرقاً أول أيام العيد في عجمان

عجمان - عادل نعسان:

توفي شخص من الجنسية الآسيوية غرقاً أثناء السباحة في كورنيش عجمان أول أيام عيد الأضحى المبارك .

أوضح العقيد ناصر راشد الزري مدير مركز خدمة العملاء والمتحدث الرسمي للدفاع المدني في عجمان، أن غرفة العمليات تلقت يوم الثلاثاء الماضي في تمام الساعة الخامسة عصراً، بلاغاً يفيد تعرض شخص للغرق على كورنيش عجمان أثناء السباحة، وعليه توجهت فوراً فرق الإسعاف والإنقاذ البحري التابعة للدفاع المدني بالإمارة إلى موقع الحادث حيث تبين وفاة شخص هندي الجنسية نتيجة للغرق . ودعا العقيد الزري مرتادي البحر إلى عدم الذهاب الى البحر في حالات اضطراب الموج .

الحبس سنة لحدث ارتكب 5 جرائم مرورية واعتدى على الشرطة

أبوظبي - الخليج:

يصل الفتى إلى سن المراهقة، ويرى جسده قد كبر ونبت شعر لحيته فتحتار خطواته بين سلوك الأطفال وما ينبغي على الرجال، فيتخذ الشاب الصغير من أبطال أفلام الإثارة الأجنبية نموذجاً يقتدي به، ويعتبر أن الرجولة والبطولة تترسخان في الاستخفاف بالسلطة الأعلى منه، ويبدأ بعدم الاكتراث بقوانين المنزل فالمدرسة، وإن لم يجد من يتعامل معه كما يجب فإن سلوكه يتفاقم ليتطاول على سلطة الدولة ممثلة برجال الشرطة . ولأن المحكمة تأخذ في حالات الأحداث دور المربي من جهة والسلطة المسؤولة عن أمن المجتمع من جهة أخرى، كان عليها أن تتعامل بحزم مع ظاهرة أصبحت تتفشى في مجتمعنا وهي تكرار حالات اعتداء أحداث على رجال الشرطة بصورة مقلقة، فكان أن حكمت بحبس أحد هؤلاء الأحداث لمدة سنة .

كان المتهم كالعديد من أقرانه ينعم بتدليل أسري جعل منه في عين نفسه مركزاً للكون، حتى ظن أن بمقدوره فعل ما يريد وقت يريد، فإذ به وهو في السابعة عشرة من عمره فقط يرتكب 5 جرائم يعاقب عليها القانون في ساعة واحدة . كانت أولى الجرائم أن أخذ سيارة أحد المسافرين القادمين من دولة مجاورة دون إذنه، وأزال عنها اللوحة المرورية الخلفية حتى لا يتمكن أحد من التقاط رقم السيارة والإبلاغ عنه، ثم قادها بتهور وسرعة زائدة وهو يستعرض بحركات بهلوانية شكلت خطراً على سلامته وسلامة كل من كان في الشارع وقتها، مخالفاً قواعد وآداب السير والمرور ومتجاهلاً كل العلامات المرورية والتعليمات الموجودة على طول الطريق .

ولم يكتف بذلك بل رفض الامتثال لأوامر رجال الشرطة عندما حاولوا إيقافه، ورجع بسيارته بسرعة وبصورة خطرة باتجاه سيارة الشرطة التي كانت تلاحقه حتى اصطدم بها وتسبب بإصابة اثنين من رجال الشرطة كانا بداخلها، ثم أسرع هارباً بالسيارة التي كان يقودها مغادراً مكان الحادث، وعندما لحقت به دورية أخرى واستطاعت إيقافه قام بمقاومة رجال الشرطة بالقوة والعنف عند محاولتهم القبض عليه، فهو أيضاً لم يكن يحمل رخصة قيادة .

وفي تحقيقات الشرطة أقر المتهم بجميع الجرائم المسندة إليه، وقال إنه صدم سيارة الشرطة من دون قصد خلال محاولته الهرب منها، لأن السيارة التي يقودها ليست له، وقد استخدمها من دون معرفة أو إذن صاحبها، كما أنه لا يحمل رخصة قيادة، وفي المحكمة غير المتهم أقواله وادعى أنه لم يكن يعلم أن السيارة للشرطة عندما اصطدم بها، ولكن المحكمة أخذت بأقواله في محضر الشرطة واعتبرت أنها أكثر منطقية وقرباً من الحقيقة، موضحة أن أقواله التالية جاءت بلا شك نتيجة تأثره بآخرين قدموا له النصح بتغيير أقواله أملاً بتخفيف العقوبة، وأشارت المحكمة إلى عدم منطقية الرواية التي أوردها المتهم أمامها، حيث إنه لم يكن هناك داعٍ لهربه لو لم يكن يعلم أن السيارة التي تلاحقه تابعة للشرطة .

وفي حيثيات حكمها أشارت المحكمة إلى تفشي مثل هذه الجرائم في المجتمع ولاسيما من الأحداث، وأصبح الأمر يقلق السلطات لما فيه من استخفاف بسلطة رجال الشرطة، كما تكررت اعتداءات الأحداث على الشرطة في ظاهرة تستوجب التشدد في العقاب، وبالتالي وباعتبار المتهم حدثاً لا يجوز إيقاع عقوبة الغرامة عليه، فقد حكمت المحكمة عليه بالحبس سنة مع الاحتفاظ بالحق المدني للجهة المتضررة .

ضمن التعاون مع دائرة القضاء في أبوظبي تنشر "الخليج" صباح كل ثلاثاء قصة من واقع ملفات القضاء

2000 درهم غرامة الإفطار في رمضان

الفجيرة - عبدالحكيم محمود:

قضت محكمة الفجيرة الاتحادية في جلستها التي عقدت برئاسة القاضي محمد علوي الحارثي، وحضور المستشار سعيد بن عامر وكيل أول النيابة العامة، بتغريم خمسة أشخاص من الجنسية العربية ألفي درهم لكل واحد منهم في أعقاب توجيه الاتهام إليهم بالإفطار خلال نهار رمضان .

ترجع تفاصل القضية إلى الأيام الأخيرة من شهر رمضان عندما كانت إحدى الدوريات الأمنية التابعة للقيادة العامة لشرطة الفجيرة تقوم بمهام عملها المعتاد على شارع الكورنيش الحيوي في المدينة، قبل أن يرصد أفرادها في نحو الساعة السادسة صباحاً مجموعة شبان من الجنسية العربية يقومون بتدخين الشيشة جهاراً .

تم إلقاء القبض على الشبان الخمسة وبالتحقيق معهم اعترفوا بتدخين الشيشة خلال شهر رمضان، وعليه جرت إحالتهم إلى النيابة العامة .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"