عادي

المدام ومليحة عضوان عاملان في اتحاد الطائرة

20:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المدام
الشارقة: عصام هجو

علم «الخليج الرياضي» أن ناديي المدام ومليحة تلقيا رد الهيئة العامة للرياضة الذي يفيد بأنهما عضوان عاملان في اتحاد الطائرة، وما زالت أندية اتحاد كلباء والبطائح والذيد في انتظار رد الهيئة على التظلم، حيث اعتبرها اتحاد الطائرة في عموميته الأخيرة أندية مساندة وليست عاملة، ولا يحق لها التصويت في الانتخابات القادمة، علماً بأن هذه الأندية سبق أن تم التعامل معها كأندية عاملة في عمومية سابقة في 2019 وبناء عليه ربما يتسبب ذلك في أزمة جديدة في انتخابات اتحاد الطائرة.
وكان يوسف الملا رئيس اتحاد اليد، أكد عقب نهاية الجمعية العمومية الأخيرة أن الأندية الخمسة (مليحة والمدام والبطائح والذيد واتحاد كلباء) المتحفظة على قرار تصنيفها أندية مساندة، يحق لها التظلم لدى الهيئة، وإذا تمت الموافقة على منحها صفة عضو عامل تعتبر قرارات الجمعية العمومية غير العادية التي عقدت مؤخراً بدبي لاغية تماماً. 
واعترف الملا خلال عمومية أغسطس 2020 بأن مجلس الإدارة ارتكب خطأ بالسماح للأندية الخمسة بالتصويت في اجتماع الجمعية العمومية العادية في 2019.
وأكد عبدالله حسن الدرمكي، أمين عام مجلس إدارة اتحاد كلباء أن ناديه أكمل السنتين يوم 17 أكتوبر الجاري، وقال: «ثقتنا كبيرة ولا تحدها حدود في أن الهيئة ستنصفنا مثلما أنصفت ناديي مليحة والمدام».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"