عادي

الصربي مانولوفيتش مدرباً للهلال السوداني

19:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
زوران

أعلن الهلال السوداني تعاقده مع المدرب الصربي زوران مانولوفيتش ليتولى مهمة الإشراف الفني على الفريق في الفترة المقبلة، وعقد النادي مؤتمراً صحفياً عصر أمس الخميس للكشف عن التفاصيل بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي. 
وسيرتبط المدرب مع الهلال بعقد لمدة عامين وسيعمل معه ضمن الجهاز الفني لاعب الهلال السابق محمد أحمد بشير «بشة» كمحلل أداء بجانب التونسي مهدي بن مرزوقي معداً بدنياً. 
وأبدى زوران سعادته بتدريب الهلال مبيناً أن «سيد البلد» من الأندية الكبيرة في إفريقيا متمنيا أن يحقق مع النادي نتائج مميزة في البطولات المقبلة، وقال إنه اقتنع بمشروع النادي الرياضي لذلك وافق على تولي مهمة الإشراف الفني على الفريق، وأكد ان إدارة النادي منحته كافة الصلاحيات في التعاقدات الجديدة بجانب اختيار مكان وفترة المعسكر الاعدادي استعدادا للموسم الجديد. 
من جانبه اوضح المغربي محمد رزقي وكيل المدرب ان عرض الهلال كان الأفضل من حيث المشروع مؤكدا ان زوران يتطلع إلى تقديم كل خبرته للهلال خلال الفترة المقبلة وبخاصة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل. 
وأفاد الطاهر يونس نائب رئيس نادي الهلال ان النادي فضل زوران على عدد من المدربين لمعرفته بالكرة الإفريقية بعد أن درب عدداً من الأندية في القارة السمراء وقال إن مجلس إدارة النادي سيقدم كل الدعم للمدرب خلال الفترة المقبلة لتحقيق طموحات جماهير الهلال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"