عادي

الشارقة يحترم الجزيرة قبل موقعة السبت

19:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة

الشارقة: عصام هجو
أكد المدرب عبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة أن فريقه استعد جيداً لمواجهة الجزيرة، السبت، في قمة الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي. وقال العنبري: لا شك هي مباراة مهمة ومستوى الجزيرة يتصاعد تدريجياً، ونحن نحتاج إلى التوازن في الأداء.
 وأضاف: الجزيرة يعتمد على اللعب الجماعي، وحالياً هو من أفضل الفرق في الدوري، في المقابل نثق بأنفسنا، ولاعبونا في أتم الجاهزية، وأنا محظوظ بالتواجد مع هذه الكوكبة المميزة من اللاعبين.
من جهته، قال البرازيلي إيجور كورنادو، نجم الشارقة «نواجه فريقاً يعاقب على أي هفوة، أو خطأ لذلك يجب أن نلعب أمامه بكل تركيز، ونحن ثقتنا بأنفسنا كبيرة، ومستعدون للمباراة، ونعلم أن الجزيرة مستعد أيضاً، ويحب أن ننسى انتصاراتنا السابقة لأنها أصبحت من الماضي، ونركز على مباراة، السبت، وأن يكون كل جهدنا كيف نفوز ونعود بالنقاط من أبوظبي».
 وأضاف «نلعب أمام منافس يعاقب على الأخطاء وعلينا التقليل منها لأن الجزيرة يبني الهجمات من الخلف، ونحن في المقدمة سنكون خط الدفاع الأول لفريقنا».
 وعن أوجه الشبه بين الموسم الحالي وموسم 2018-2019 الذي حقق فيه الشارقة اللقب قال «نفخر بتاريخنا، ولكنه شيء انتهى، ويجب أن نفكر في مباراة الجزيرة فقط، بغض النظر عن أي شيء آخر، فالموسم طويل وأمامنا مباراة كبيرة، السبت، نستهدف نقاطها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"