عادي

نادي الذيد يؤكد جاهزية صالة الرماية للبطولات الدولية

19:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مجلس الشارقة الرياضي

أطلع نادي الذيد وفود مجلس الشارقة الرياضي واللجنة الأولمبية الإماراتية، واللجنة الأولمبية الإيطالية، على تجهيزات صالة نادي الذيد للرماية الدولية وقدرتها على مواصلة استقبال الأحداث والبطولات الدولية خلال الفترة المقبلة.
وأكد النادي استعداداته ـ في ظل توافر الكوادر البشرية والمرافق المختلفة والإمكانات المتعددة ـ لاستضافة وإنجاح الفعاليات المقبلة المقرر تنفيذها في بطولات الرماية الدولية، في ظل العودة التدريجية لكافة الأنشطة الرياضية، وما يحتله نادي الذيد من موقع مهم على خارطة الأحداث الرياضية في استضافة مختلف بطولات الرماية.
جاء ذلك خلال استقبال النادي لوفد مجلس الشارقة الرياضي برئاسة عبد الملك الجاني، نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، رئيس لجنة الألعاب الفردية، وأحمد الطيب مدير إدارة الشؤون الفنية في اللجنة الأولمبية الإماراتية، وماركو مالدي، ممثل اللجنة الأولمبية الإيطالية، مسؤول معسكرات ودورات اكتشاف الموهوبين، وبخيت سعيد القرص، عضو لجنة الألعاب الفردية، وكان في استقبالهم من نادي الذيد الدكتور حمود خلف سالم العنزي، المدير التنفيذي لنادي الذيد، وسالم الجاري المدير الإداري في نادي الذيد، وإداريو النادي.
وتجول الوفد في صالة الرماية واطلع على كافة تجهيزات صالة نادي الذيد للرماية الدولية، وما يتوافر بها من إمكانيات لإقامة بطولات دولية، ثم تفقد الوفد ميدان الرماية بضغط الهواء 10 متر، الذي يحتوي على 30 حارة وصالة رماية سريعة وحرة، باستخدام المسدس والبندقية (25-50 متراً).
وفي نهاية الزيارة أبدى الوفد إعجابه بمستوى الإمكانات المتوافرة في صالة نادي الذيد للرماية الدولية، مؤكداً التعاون المستقبلي للمشاركة في تنظيم أحداث دولية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"