عادي

سالم ربيع: فوز الوصل على الوحدة أصبح من الماضي

19:39 مساء
قراءة دقيقتين
سالم ربيع

دبي: علي نجم
قال سالم ربيع مدرب فريق الوصل إن مواجهة فريقه أمام الوحدة تختلف عن الموقعة التي جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضي ضمن المرحلة الخامسة من دوري الخليج العربي.
ومضى يقول: لكل بطولة خصوصيتها وظروفها الخاصة، ولا بد من الفصل بين البطولات سواء على المستوى الذهني، أو النفسي.
واستطرد قائلاً: مباريات الكؤوس تختلف عن مباريات الدوري، لأن فيها حسابات خروج المغلوب، وحسابات الذهاب، والإياب.
وشدد على أهمية تجهيز الفريق من أجل تجاوز نتيجة الدوري، ووضع كل الاهتمام على مواجهة، الجمعة، من أجل البحث عن التأهل إلى الدور ربع النهائي، وشدد على ضرورة نسيان الفوز الوصلاوي في لقاء الذهاب، لأنه أصبح من الماضي.
وعن نتيجة الذهاب أوضح قائلاً «لا بد أن نستغل ما تحقق ذهاباً، لكن لا يمكن أن نغفل أن المنافس تفوق علينا قبل أيام، لكن الأهم التركيز على مباراة الوحدة، والبحث عن نتيجة تساعد على العبور إلى الدور التالي».
ورفض فكرة التفكير في ما آلت إليه مباراة الذهاب، مشدداً على أن المباراة تحتاج إلى أعلى درجات التركيز أمام خصم يمتلك مقومات كثيرة.
وعن تركيز وأهداف الفريق علق قائلاً «مسابقة الدوري طويلة وتختلف، وتحتاج إلى تركيز عال، لكن لا يمكن الرهان على المسابقات قصيرة المدى، أو بطولات الكؤوس، لأن مباريات الكأس ممكن أن تودع منافساتها بخطأ واحد».
وحول تطلعات الميركاتو الشتوي الذي يفتتح بعد أسابيع أوضح قائلاً «لا يمكن التطرق إلى اسم معين، اللاعب المتواجد في الفريق يحظى بثقتي، واللاعبون الذين وقع عليهم الاختيار هم الأفضل، ومسؤوليتنا تجهيز اللاعبين، ووضع الأمور في نصابها، والأهم التركيز على تقديم مباريات جيدة».
وعن اللاعبين الأجانب، قال: أوروز قدم مباريات عالية المستوى أمام الوحدة، وحتا، ونيريس ظهر بصورة جيدة قبل الإصابة، لذا لا يمكن أن نتطلع ونتحدث عن إمكانية التغيير، بل وضع الثقة بكل عناصر الفريق حتى يؤدي اللاعبون كل ما لديهم في سبيل مصلحة القميص الأصفر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"