عادي

إصابة صلاح بكورونا.. هل حفل زفاف شقيقه السبب؟

12:01 مساء
قراءة دقيقتين
محمد صلاح

متابعة - أحمد مصطفى

جاءت إصابة محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري بفيروس كورونا موجعة للطرفين؛ بعدما أكد الاتحاد المصري لكرة القدم خبر إصابة اللاعب بالفيروس على الرغم من نشره للخبر ثم حذفه من حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.
وقام الاتحاد بنشر تغريدة أخرى بحسابه بعدها يؤكد فيها إصابة 3 لاعبين بالفيروس من بينهم صلاح إلى جانب لاعبي من منتخب توجو المتواجد في مصر لمواجهة الفراعنة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.
وتعود وقائع القصة إلى نشر الاتحاد المصري لكرة القدم، الجمعة، تغريدة بتويتر يؤكد فيها إصابة اللاعب محمد صلاح بفيروس كورونا، وأن نتائج جميع لاعبي منتخب مصر جاءت سلبية.
وكان صلاح قد حضر إلى القاهرة الأسبوع الماضي وتواجد في حفل زفاف شقيقه نصر بمجرد وصوله من الطائرة؛ حيث تداول نشطاء على مواقع التواصل فيديو يظهر فيه اللاعب وهو يرقص مع أخيه وبعض الحضور خلال حفل الزفاف.
وذكرت تقارير أن اللاعب تعرض  للإصابة بالفيروس خلال حضور حفل الزفاف خاصة وأنه تواجد في تدريبات منتخب مصر وكذلك حفل التكريم الذي أقامه الاتحاد المصري للاعب، في حين أظهرت لقطات الفيديو أن اللاعب قام بمصافحة المدعوين وتقبيلهم خلال الحفل.
وبحسب مسؤولي الاتحاد المصري لم تظهر أية أعراض للفيروس على اللاعب؛ حيث تم عزله في غرفة خاصة بفندق إقامة لاعبي المنتخب، وتجري متابعته من قبل الفريق الطبي للمنتخب.
وسيغيب صلاح عن مواجهة الفراعنة السبت أمام توجو، كما سيغيب عن مواجهة فريقه ليفربول بالدوري الإنجليزي أمام ليستر ستي يوم 21 من الشهر الجاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"