عادي

جمارك دبي تضبط 16 محاولة تهريب مواد مخدرة

01:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1


دبي:«الخليج» 
 أثمرت جهود جمارك دبي في تطوير قطاع التفتيش الجمركي من صقل ضباط الجمارك عبر الدورات التدريبية المتخصصة والمبتكرة، وتزويد المراكز الجمركية بأحدث أجهزة الفحص عن كشف 16 محاولة تهريب مواد مخدرة عبر الأحشاء، بمطارات دبي خلال الشهور التسعة الأولى من العام الجاري، وتعد ضبطيات الأحشاء من أهم الضبطيات التي تعتمد على كفاءة وقدرة المفتش الجمركي في الكشف عنها، ومهنيته العالية في قراءه لغة جسد المسافر؛ حيث أسفرت هذه الضبطيات عن تحريز عدد 1457 كبسولة تحتوي مواد مخدرة بوزن 12285.6 جرام.
قال إبراهيم الكمالي مدير إدارة عمليات المسافرين في جمارك دبي: تعد جمارك دبي داعماً رئيسياً لريادة مطار دبي الدولي عالمياً؛ حيث ساهمت عمليات التحديث المستمرة لأجهزة الفحص الجمركي التي تقودها جمارك دبي على مستوى الدولة بشكل رئيسي في محافظة مطار دبي الدولي، على مركزه كأول مطار في العالم؛ من حيث إجمالي أعداد المسافرين الدوليين.
تكامل الوحدات
كشف فلاح السماك مدير أول مبنى 2 أن عدد ضبطيات الأحشاء التي أنجزت في مبنى المطار رقم 2 خلال الشهور التسعة الأولى من العام الجاري سجل 11 ضبطية بعدد 1051 كبسولة وبكمية 7560.99 جرام من المواد المخدرة،.
دورات تطويرية
قال خليفة بن شاهين مدير مبنى مطار 3 –مكلف- إن جمارك دبي تحرص على إلحاق ضباط الجمارك بدورات تأهيلية وتطويرية مستمرة عن أنواع المخدرات وطرق تهريبها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"