عادي

سيلفي صلاح مع عروسين تطمئن الجماهير على حالته الصحية

10:45 صباحا
قراءة دقيقتين
سيلفي صلاح مع عروسين تطمئن الجماهير على حالته الصحية

متابعة – أحمد مصطفى
تدوال مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي صوراً تظهر محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري وهو بشرفة غرفته بالحجر الصحي في أحد فنادق القاهرة، ويلتقط سيلفي مع عروسين، يقفان أسفل الغرفة.
وتعرض صلاح للإصابة بفيروس كورنا حسبما أكدت الفحوص الطبية التي أجريت له قبل مواجهة منتخب بلاده مع توجو ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، فيما سيغيب عن لقاء فريقه ليفربول أمام لسيتر سيتي بالدوري الإنجليزي.
وغاب صلاح عن مواجهة السبت التي فاز فيها الفراعنة بهدف دون مقابل، فيما سيغيب عن المواجهة الثانية «الإياب» يوم 17 من الشهر الجاري.
وأثارت الصور المتداولة فرحة محبي اللاعب ومشجعي ليفربول والمنتخب المصري، بعد ظهوره وهو يبتسم خلف العروسين في دليل على أنه يتمتع بصحة جيدة.
وانضم صلاح لقائمة تضم أبرز اللاعبين العالميين ممن أصيبوا بالفيروس على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي ونادي يوفنتوس الإيطالي، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان الإيطالي، والسنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول والارجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر ستي الإنجليزي والفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، والبرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، وغيرهم.
وجاءت إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا عقب حضوره زفاف شقيقه الأسبوع الماضي، حيث أظهرت لقطات فيديو وهو يرقص مع شقيقه والمدعوين من دون كمامة وجه، فيما ظهر أيضاً بعدها بيوم خلال حفل تكريمه من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.
وأجرت السلطات الصحية بمصر تعقيماً كاملاً وشاملاً لقرية نجريج مسقط رأس اللاعب، وذلك لضمان سلامة من حضروا حفل زفاف شقيقه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"