عادي
ثنائية لإسطبلات العجبان

«يارا» لمنصور بن زايد تخطف لقب «الخزنة» في العين

16:56 مساء
قراءة دقيقتين
نادي العين للفروسية والرماية والجولف

العين: عاطف صيام
توجت الفرس «يارا» لياس للسباقات العائدة إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بلقب شوط «الخزنة» الرابع مسجلة زمناً وقدره 02:03:58 وبفارق طول واحد عن صاحب المركز الثاني «مجاهد»، وذلك في الحفل الثاني الذي أقيم السبت بمضمار نادي العين للفروسية والرماية والجولف والذي تألف من سبعة أشواط للخيول العربية الأصيلة شهدت مشاركة 93 خيلاً وبلغت مجموع جوائزه المالية 505 آلاف درهم.
كما حققت إسطبلات العجبان ثنائية عن طريق المهر «أوتومان» الذي فاز بلقب «جبل حفيت» في زمن وقدره 01:48:87 دقيقة وبفارق كبير بلغ 10 أطوال عن صاحب المركز الثاني «راجي»، فيما خطف الجواد «معالي الريف» الشوط الخامس بعد منافسة قوية من «إيه إف الباهر» و«أوبرا» ليتوج في النهاية بفارق «عنق» محققاً زمناً وقدره 02:19:03 دقيقة.
وكان الحفل انطلق بكأس الوثبة ستاليونز المخصص لملاك الإسطبلات الخاصة للخيول المبتدئة عمر 3 سنوات برعاية مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وفاز به المهر «سماو إكس منصور» لفاتن أحمد مناصرة وحقق زمناً وقدره 01:52:49 دقيقة وبفارق طول 1.75 عن صاحب المركز الثاني «إيه إف استنطاق».
فيما نال المهر «شارخ» من أبوظبي ريسينج المركز الأول بعد منافسة شرسة مع «ويل باور» ونجح في خطف اللقب منه بفارق «رأس» مسجلاً زمناً وقدره 02:04:77 دقيقة.
وفي شوط «رماح» السادس استطاع الجواد «جنجال» لحسن الحمادي أن يظفر بالمركز الأول في زمن وقدره 01:05:36 دقيقة وبفارق طول 2.75 عن «إيه إف ليوا» الثاني، فيما تمكن المهر «إيه إف سيل» لخالد النابودة من الفوز بلقب «المويجعي» في ختام الأمسية في زمن وقدره 01:07:23 دقيقة.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"