عادي

اتحاد الكرة يُطلق برنامج التدريب الثلاثي «Kick-Off»

19:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اتحاد الكرة



أطلق اتحاد الإمارات لكرة القدم الاثنين برنامج التدريب الثلاثي (Kick-Off)، والذي يتضمن ثلاثة محاور رئيسية؛ وهي: رخصة التدريب D، برنامج حماية الطفل، رخصة الإسعافات الأولية؛ حيث يؤهل هذا البرنامج وهو الأول من نوعه في المنطقة المشاركين فيه بالتسجيل التلقائي في الرخصة التدريبية C المرخصة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ويأتي هذا البرنامج ضمن مساعي اتحاد الكرة لوضع البرامج التطويرية والتدريبية التي تسهم في إثراء وتطوير المجال التدريبي في الدولة، كما أنها تتيح الفرصة للمدربين والراغبين في التسجيل بالاستفادة من الحصول على رخص تدريبية أساسية في عالم كرة القدم؛ من أجل الدخول في المستوى الأعلى من التدريب.
ويستمر لغاية 30 نوفمبر 2020، وبعد انتهاء فترة التسجيل ينطلق البرنامج في ذات اليوم 30 نوفمبر ولغاية شهر كامل لينتهي في 30 ديسمبر 2020.
ويعتمد البرنامج بنسبة كبيرة على الحصص الإلكترونية التي يمكن الدخول إليها عبر النظام الإلكتروني الذي سيتم تزويد المشاركين به، علماً أن رخصة الإسعافات الأولية تتطلب حضور المشارك للقيام بعملية التدريب العملية.
ويتضمن البرنامج بشكل عام عدة محاور أهمها التعريف بأهمية برامج التدريب للبراعم والتعريف بمشاريع اتحاد كرة القدم للبراعم وبرامج حراس المرمى والتغذية وقوانين كرة القدم والتدريبات البدنية للاعبين الشباب، إضافة إلى برنامج حماية الطفل المتكامل.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"