عادي

كأس اليوم الوطني للبولو ينطلق الأربعاء بلقاء مهرة وانكورا

17:38 مساء
قراءة دقيقتين
منتجع الحبتور للبولو والفروسية

تنطلق في الرابعة من عصر الأربعاء بنادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية منافسات كأس اليوم الوطني للبولو، والذي يمتد حتى الرابع من شهر فبراير/شباط القادم؛ بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ49 لدولة الإمارات والذي يشهد هذا العام مشاركة قياسية وصلت إلى 7 فرق؛ هي: الإمارات والشيخة علياء والحبتور ومهرة وبن دري وغرين جيتس وانكورا بنجاش والتي تضم أبرز نجوم اللعبة بالإمارات وبهانديكاب.
ويقص شريط البطولة من قبل فريق مهرة بقيادة المخضرم راشد الحبتور وفريق انكورا بقيادة خالد العمران ويحمل كل فريق في جعبته 10 جول ويضم فريق مهرة إلى جانب قائده راشد الحبتور: طارق الحبتور وسيجاندو امادوري وجونيتو امادوري، بينما يضم فريق انكوار إلى جانب قائده خالد العمران: ماكسي مالسلس وفيدريكو فون وتوماس بالكوس.
وأسفرت قرعة البطولة عن إقامة مباراة يوم الجمعة المقبل بين فريقي الحبتور بقيادة النجم محمد الحبتور مع فريق جرين جيتس بقيادة نور ابوكدرة، ومنحت القرعة فريق الإمارات الذي تقودة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم الراحة للظهور للمرة الأولى بالبطولة يوم الاثنين المقبل.
وأعرب رجل الأعمال محمد الحبتور عن سعادته بتنظيم هذه البطولة والمشاركة في منافساتها؛ إيماناً منه بضرورة مشاركة كافة المواطنين والمقيمين في هذه الاحتفالية التي تغرس في نفوس الشباب حب الوطن والانتماء إليه والتضحية من أجله وبذل الغالي والنفيس في الذود عنه.
وقال الحبتور: إن مجموعة الحبتور تحرص بصفة سنوية على إقامة هذه الكأس كما تحرص جميع الفرق على المشاركة؛ رداً للجميل لوطننا الغالي الذي قدم الكثير لنا جميعاً من دون استثناء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"