عادي

«دبي البحري» يحتفل بالمشاركين ورعاة «صيد الأسماك»

20:10 مساء
قراءة دقيقتين
1
1

 

 


شهد مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الثلاثاء، حفل تتويج الأبطال وتكريم رعاة بطولة دبي لصيد الأسماك بقوارب الكاياك التي نظمها النادي بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري، تزامناً مع فعاليات تحدي دبي للياقة.
وحضر الاحتفال محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي للنادي، ورافقه هزيم القمزي مدير إدارة السباقات بتقليد المكرمين ميداليات التفوق التي تحمل رسالة حب ووفاء لفرسان وفارسات خط الدفاع الأول، وذلك إلى أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في فئات أسماك الكنعد كينيج فيش، والسكل «كوبيا» والزريدي «جولدن ترافيلي» والضلع «كوين»، والجد «الباراكودا».
كما جرى خلال الحفل تقديم الشهادات التقديرية والميداليات التذكارية لممثلي الشركات الراعية، وهي الوطنية مارين وري مارين وماوي كاياك شوب، ودالتون كاستوم رودز وإتش كيو للمغامرات، وميجور كرافت وشيمانو، وباراكودا التي قدمت هدايا قيمة للفائزين، رفعت من مستوى الحماس بين المشاركين.
وكان الحدث الذي نظمه النادي للمرة الأولى في روزنامة الموسم البحري، قد حقق نجاحاً عريضاً تمثل في مشاركة ما يصل إلى 100 مشارك ومشاركة من 19 بلداً حول العالم، حيث بادر بالتسجيل العديد من محبي هذه الهواية من أبناء الدولة، إضافة إلى عدة بلدان آسيوية، منها الأردن ولبنان وباكستان والهند والفلبين، ومن إفريقيا مصر والمغرب وتونس وجنوب إفريقيا، ومن أوروبا بريطانيا وفرنسا وألمانيا وصربيا وأرمينيا، وتركيا والمجر، ومن الأمريكيتين الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل.
وكشفت هذه المسابقة ـ التي ينظمها النادي للمرة الأولى كبطولة بعد التجربة الأولى، ضمن مهرجان دبي البحري الصيفي في يونيو الماضي ـ عن قاعدة كبيرة من محبي هذه الهواية وإمكانيات ومهارات فائقة، سجلت عبر النتائج التي رصدها خلال المنافسة، ومن نوعية الأسماك التي حصل عليها المشاركون.
وقامت اللجنة المنظمة بالنادي في إطار تحقيق الشراكة المجتمعية، بتقديم عائد أموال كل الأسماك التي حصل عليها المشاركون في بطولة دبي لصيد الأسماك بقوارب الكاياك، إلى حساب الجمعيات الخيرية، وهو الأمر الذي درج عليه النادي من خلال تنظيم أحداث تجمع محبي هواية صيد الأسماك.
من جانب آخر، تغلق اللجنة المنظمة في النادي الخميس، باب التسجيل للمشاركة في أولى جولات بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً، التي ينظمها النادي في قناة دبي المائية قبالة محميّة رأس الخور للحياة الفطرية التابعة لبلدية دبي يوم الجمعة.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"