عادي

ريال مدريد يتنفس.. وأتلتيكو يتصدر

23:33 مساء
قراءة دقيقتين
1

تنفس المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الصعداء بعدما عاد فريقه ريال مدريد حامل اللقب من ملعب «رامون سانشيس بيسخوان» بفوز نادر على مضيفه الأندلسي إشبيلية 1-صفر، وذلك في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ودخل ريال ملعب إشبيلية حيث خسر النادي الملكي ستاً من مبارياته التسع الأخيرة، على خلفية ثلاث مباريات متتالية في الدوري المحلي من دون فوز وخسارة في منتصف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا.
ولم يذق ريال طعم الفوز محلياً في آخر ثلاث مباريات، فخسر أمام فالنسيا 1-4 وأمام قادش 1-2، وتعادل مع فياريال 1-1، كما سقط قارياً امام شاختار بهدفين نظيفين ما ادى إلى حملة انتقادات في الصحف الإسبانية في اليوم التالي تساءلت خلالها عما إذا كان زيدان سيبقى في منصبه.
 ورفع ريال رصيده الى 20 نقطة من ستة انتصارات من 11 مباراة، ليصبح ثالثاً مؤقتاً بفارق الأهداف أمام فياريال الذي يلعب  الأحد مع إلتشي، وبفارق 6 نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد الفائز على ضيفه بلد الوليد بهدفين نظيفين لتوماس ليمار وماركوس لورنتي .
ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 26 نقطة وتصدر الترتيب بفارق نقطتين عن ريال سوسييداد الذي يلعب الاثنين مع ألافيس.
ووجد ريال مدريد طريقه إلى شباك إشبيلية بخطأ من الحارس بونو في تقدير ارتماء لفينيسيوس جونيور على كرة عرضية من الفرنسي فيرلان مندي، فارتدت منه إلى الشباك، ليحتسب الهدف للمغربي عن طريق الخطأ في شباك فريقه (55).
وحقق ليفانتي فوزه الثاني فقط هذا الموسم، وجاء على حساب ضيفه خيتافي بثلاثية نظيفة، مستفيداً من اضطرار الأخير لإكمال اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد لاعبين في الدقيقتين 7 و77.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"