عادي

بيدرو: نلعب للفوز وتصحيح المسار

11:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بيدور

أوضح البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب العين أن المباراة السابقة لفريقه أمام عجمان كانت صعبة في تفاصيلها وعواقبها للخروج من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وقال: «سنستضيف الفريق نفسه الذي خسرنا منه قبل أيام، ولكننا نأمل في مواجهة الغد أن نبدأ المباراة بنفس المستوى الذي ظهرنا به في الشوط الثاني من المباراة السابقة، وسنقاتل للفوز بالنقاط الثلاث حتى صافرة النهاية لأن هذه هي الطريقة الوحيدة للعودة إلى المسار الصحيح».
 وعن الغيابات المحتملة في المباراة قال: كما هو الحال في الأوقات السابقة من هذا الموسم، من الصعب الإجابة وتحديد أسماء التشكيلة الرئيسية، فالفريق يعاني الغيابات ونعمل على استعادة جهود بعض اللاعبين المصابين ورغم صعوبة الأمر إلا أننا نبذل جهدنا لرفع جاهزية جميع اللاعبين، ولكن علينا الانتظار حتى الغد كما هو معتاد لمحاولة اختيار أفضل اللاعبين جاهزية. 
وأعرف تماماً أنه علينا أن نبدأ المباراة بقوة لأن المنافس فريق منظم جداً ولديه خط دفاع قوي ولاعبون يتمتعون بالقوة والسرعة. وحول شعور الجماهير قال: أعرف أنهم يشعرون بالإحباط نفسه الذي نشعر به نتيجة للخسارتين الأخيرتين، ولكن يجب ألا ننسى أنه سبق لنا تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية قبل هاتين المباراتين، ولا ننسى كذلك أننا تعرضنا لهاتين الخسارتين في غضون أربعة أيام فقط. والآن هذه جولة جديدة من بطولة الدوري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"