عادي

اتحاد الكرة يفاضل بين مهدي علي وفان مارفيك

00:19 صباحا
قراءة دقيقتين
1

دبي: علي نجم

تنتظر الجماهير على أحر من الجمر اليوم الأحد صدور قرار اتحاد الكرة بالإعلان عن هويّة المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الذي سيخلف الكولومبي بينتو الذي انتهت علاقته مع «الأبيض» قبل أسبوعين.

وذكر الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد عقب اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الخميس الماضي أن الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب سيكون الأحد.

وكان مقعد المدير الفني للمنتخب قد تحول إلى ما يشبه «البورصة» حيث يتقدم اسم مدرب لأيام قبل أن يتراجع لمصلحة مدرب آخر.

وكان الكرواتي زوران ماميتش الاسم الأبرز لتولي المهمة، لكنه اعتذر «فجأة» بسبب ظروف خاصة، بعدما كان قد وافق على مدة العقد وقيمته المالية الأربعاء الماضي.

وفي الوقت الذي سارع مسؤولو لجنة المنتخبات إلى عقد اجتماع مع المدير الفني السابق للمنتخب الوطني المهندس مهدي علي الذي قدم رؤيته للمرحلة المقبلة والمتطلبات التي يحتاج إليها «الأبيض»، وبات المرشح الأبرز لتولي المهمة، عادت الأمور لتخلط من جديد عقب اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الخميس الماضي.

وذكرت مصادر مطلعة أن اتحاد الكرة قرر فتح باب التفاوض مع مدربين في توقيت واحد، من أجل اختيار الأنسب  بعدما تم توسيع اللائحة لتضم إلى جانب مهدي علي المدير الفني الهولندي السابق للمنتخب الوطني فان مارفيك.

وكان مارفيك تولى تدريب منتخبنا الوطني خلفاً للإيطالي زاكيروني وتولى قيادة الأبيض في مستهل التصفيات المونديالية قبل أن تتم إقالته عقب الوداع من منافسات بطولة كأس الخليج بعد الخسارة الكبيرة أمام المنتخب القطري.

ويصبح اليوم التساؤل الكبير، هل سيعود مهدي علي لقيادة المنتخب من جديد بعد الفترة الذهبية التي أمضاها مع «الأبيض»، أم ستتجه البوصلة نحو الهولندي مارفيك الذي عمل على تجديد دماء منتخبنا في بداية رحلته في التصفيات؟.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"