عادي

بلدية الشارقة تبرم مذكرة تعاون مع «إيكاردا»

20:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: «الخليج»
أبرمت دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية مذكرة تفاهم مع المركز الدولي للبحوث الزراعية في المناطق الجافة (إيكاردا) بمقر الدائرة في إمارة الشارقة، بشأن التعاون المشترك لتحقيق استدامة التنمية الزراعية والثروة الحيوانية والمراعي بإمارة الشارقة، وقعها الدكتور خليفة مصبح الطنيجي رئيس دائرة شؤون البلديات، وعلي أبو سبع المدير العام في (إيكاردا).
حضر توقيع المذكرة الدكتور خليفة مصبح الطنيجي رئيس الدائرة وسالم الكديد مدير إدارة الشؤون الزراعية والثروة الحيوانية، ورزان الحمادي نائب مدير إدارة الشؤون الزراعية.
كما حضر من (إيكاردا) الدكتور عبد العزيز نيان المنسق الإقليمي لبرنامج إيكاردا لشبه الجزيرة العربية ووائل محمود الجعلي المسؤول الإداري والمالي.
وأشار خليفة الطنيجي إلى أن مذكرة التفاهم تأتي انطلاقاً من حرص الدائرة على المساهمة في خدمة المجتمع والارتقاء بالتنمية الزراعية والثروة الحيوانية في الإمارة، ويتطلع الطرفان بموجب المذكرة إلى رفع مستوى الأداء والاهتمام بالشأن الزراعي والحيواني والمراعي، من خلال تنفيذ برامج مشتركة وعقد ورش تدريبية والاستفادة من أحدث التقنيات فضلاً عن تبادل الخبرات والمعلومات وتوحيد معايير وإجراءات العمل وتكاملها.
ورحب الدكتور عبد العزيز نيان بتوقيع المذكرة مع الدائرة، مؤكداً على حرص المركز واهتمامه شخصياً بتنفيذ بنود التعاون على أرض الواقع، بما يعود بالنفع على المزارع عن طريق التقنيات الحديثة والبحث العلمي وكل ما يخدم الزراعة والثروة الحيوانية في المناطق الجافة لخدمة المجتمعات وتحقيق الأمن الغذائي والمحافظة على البيئة واستدامتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"