عادي

كاسانو: النوتيللا دمرتني

13:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كاسانو: النوتيللا دمرتني

اعترف الإيطالي أنتونيو كاسانو لاعب روما وريال مدريد وقطبي ميلان السابق، باكتسابه 14 كيلوجراماً من الوزن عندما كان لاعباً في ريال مدريد بسبب تناوله «النوتيللا» من العلبة مباشرة وقال:«عندما وصلت لريال مدريد خسرت 12 كيلوجراماً مباشرة ثم استعدتها، نوتيللا كانت أحد رعاة النادي وكانت الشركة تعطينا 5 كيلوجرامات شهرياً من المنتج.
 وأوضح قائلاً: عندما وصل المدرب كابيللو في صيف 2006، سجلت هدفين في مباراتين وشعرت بأنني ملك العالم، استبدلني في أول شوط أمام ليون ثم تشاجرت معه عندما شطبني من تشكيلة المباراة التالية. وفي 7 شهور، اكتسبت 14 كيلوجراماً، كنت آكل "النوتيللا" مباشرة من العلبة ولم يكن يهمني شيء، كنت مقيتاً.
 أكبر ندم في حياتي تدميري السنة والنصف التي أمضيتها في الريال، جئت أساساً للريال بديلاً للويس فيجو ومايكل أوين ولعبت بجانب رونالدو وزيدان بسن الـ23 لكن فقدت عقلي ولم أحترم كابيللو رغم كل ما قدمه لي، أنا لم أرد له الجميل. 
ونقل الريال كاسانو بعقد إعارة لسمبدوريا الإيطالي وسجل هناك 10 أهداف في 22 مباراة أكسبته صفقة دائمة في 2008 ثم لعب في الميلان وبارما وفيرونا ويعلق:«أنا أكبر موهبة في السنوات الأخيرة فرطت بكل شيء، أنا العبقري الذي كسر اللوائح وفعلاً تخطيت الحدود».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"