عادي

ليفاندوفسكي: مهمتنا صعبة

17:01 مساء
قراءة دقيقتين
1

متابعة: أحمد مصطفى
قال البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ والمتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم أن مشاركته للمرة الأولى في مونديال الأندية تحمل الكثير من الطموح والآمال من أجل تحقيق اللقب السادس في 2020.
و قال اللاعب الذي يواجه فريقه الأهلي المصري بطل أفريقيا في نصف نهائي مونديال الأندية الاثنين: «ستكون بطولة مميزة للغاية ليس بالنسبة لي فحسب، وإنما لجميع لاعبي الفريق، حيث سيواجه أفضل فريق في أوروبا أفضل الفرق في القارات الأخرى سيكون تحدياً جديداً بالنسبة لنا وبالطبع، نريد التتويج باللقب».
وتابع: «الآن بسبب جائحة كورونا، نلعب كل ثلاثة أيام تقريباً، ما يشكل تحدياً حقيقياً لجميع الفرق، وليس لنا فقط، عادة ما يكون لدينا أسبوع، وأحياناً أسبوعان بين المباريات.. هذا كثير، وإضافة إلى ذلك سنخوض في نهاية الموسم كأس أوروبا للأمم لذلك يجب أن نكون جاهزين طوال العام.. إنها مهمة صعبة، لكننا على استعداد لأنه قبل بدء الموسم كنا نعلم أن شيئاً كهذا يمكن أن يحدث. إذا كنا نسعى للفوز بلقب، فإنه يجب أن نتحلى بالصلابة والتركيز».
وتابع اللاعب في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قبل اللقاء المرتقب بين بطل أفريقيا وبطل أوروبا: «المواجهة ستكون خاصة على الرغم من أننا كفريق نلعب مواجهات مع منتخبات بلادنا مع منتخبات أخرى، لكن مونديال الأندية أمر خاص للنادي من أجل إضافة المزيد من الألقاب لخزينة الفريق، ندخل اللقاء بتحدٍ كبير وعلينا الفوز فيه».
وساهم ليوفاندوفسكي خلال هذا الموسم بـ 24 هدف مع فريقه سجلها في 19 مباراة ليقود البافاري إلى صدارة الدوري الألماني.
وأضاف أفضل لاعب في العالم: «في كأس العالم للأندية لا تشارك سوى الفرق القوية، وعلينا أن نكون من أفضل الفرق وأن نكافح من أجل الفوز من خلال الضغط على الخصم منذ الدقيقة الأولى لمواصلة المشوار نحو النهائي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"