عادي

بامفورد يستخدم لبادات رجبي في ملعب ليدز

16:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1


متابعة: ضمياء فالح
اعترف باتريك بامفورد نجم ليدز يونايتد الذي سجل هدفه الـ100 في مباراة الفوز على كريستال بالاس 2- صفر باستخدامه لبادات مخصصة للاعبي الرجبي في ملعب ايلاند رودز معقل فريقه بسبب رداءة العشب وكثرة الحفر.
وشوهد الكثير من اللاعبين وهم يتزحلقون في مباراة الفريق أمام برايتون في 16 يناير/ كانون الثاني الماضي ورغم مديح المدرب بيلسا لنجمه بامفورد الذي لم يكلف النادي سوى 300 ألف استرليني، إلا أن بامفورد قال: «من المهم جداً أن تحول ملعبك لغابة لكن اللعب عليه حالياً صعب، نلعب بشكل أفضل خارج قواعدنا».
وعند سؤاله عن الملعب، قال الواعد الإنجليزي: «الملعب الجديد أفضل من السابق لكن من الصعب أن تقف عليه، هذا كل ما يمكنني قوله»، وعن تغييره لبادة ساقه بين الشوطين قال: «ما زلت أرتدي لبادتين لكنها مخصصة للاعبي الرجبي».
وعن تكتيك مدربه، قال: «أول واجب للمهاجم في الفريق أن يدافع وهذا متعب بدنياً طوال الـ90 دقيقة لكن على قطع المسافة وعمل المدرب جعلني أقوى كلاعب وشخص».
وعما إذا كان سينهي الموسم هدافاً للبرمييرليج أجاب بامفورد الذي سجل هدفه الـ12 ولا يفصله سوى 4 أهداف عن المتصدر محمد صلاح لاعب ليفربول: «النقاط الثلاث كانت أهم عندي من هدفي لكن من اللطيف أن أصل للرقم 100»، وكشف بامفورد عن ارتدائه شارة الكابتن عندما يلعب فانتازي فوتبول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"