عادي

تايجز وودز يتعافى لكنه قد يغادر ملاعب الجولف للأبد

19:39 مساء
قراءة دقيقتين
يبيب
تايجز وودز

لوس أنجلوس - أ ف ب
بعد نجاته من حادث سير كاد يودي بحياته، بدأ أسطورة الجولف الأمريكي تايجر وودز، مرحلة التعافي بعد خضوعه لجراحة في ساقه اليمنى، لكن ذلك لم يُزل الشكوك حيال المستقبل الرياضي لابن الأعوام الخمسة والأربعين.
وهذه المرة لن يواجه حامل ألقاب 15 بطولة كبرى تهمة القيادة المتهورة، خصوصاً أن الحادث لم يشمل سيارات أخرى.
فقد كان وودز يقود سيارته بمفرده، صباح الثلاثاء، في إحدى ضواحي لوس أنجلوس على طريق اشتهرت بالحوادث المميتة، حينما اصطدمت سيارته بحاجز الفصل الوسطي وعبرت إلى الممر المعاكس، قبل أن ترتطم بشجرة وتنقلب مرات عدة.
وقال قائد شرطة المقاطعة أليكس فيلانويفا إن «تهمة القيادة المتهورة لها عناصر عدة. هذا مجرد حادث».
وأضاف أن أكثر ما يمكن أن يواجهه وودز سيكون جريمة منخفضة المستوى تعرف باسم المخالفة، في حال استنتج المحققون أنه كان مسرعاً، أو غير منتبه.
ويأمل المحققون بأن تكون سيارة وودز مزودة بمسجل بيانات مماثل لـ«الصندوق الأسود»، ما قد يساعد في معرفة سبب الحادث الثالث الذي يتعرض له النجم الأمريكي في السنوات الأخيرة.
ولكن بعيداً عن التهم والتحقيقات، يبدو أن مستقبل وودز الرياضي بات في خطر، إذ قال كبير المسؤولين الطبيين في مركز هاربور-يو سي إل إيه الطبي، أنيش ماهاجان، إن وودز خضع لعملية جراحية لإصلاح «إصابات خطيرة في العظام» في أسفل ساقه اليمنى وكاحله، بما في ذلك إدخال قضيب معدني في عظمة الساق، واستخدام «مجموعة من المسامير والدبابيس» لتثبيت قدمه، وكاحله.
وكشف ممثلوه عبر حسابه الشخصي على «تويتر» أنه «مستيقظ حالياً، ويتجاوب، ويتعافى في غرفته بالمستشفى».
لكن المفارقة السيئة أن وودز خضع مؤخراً، لجراحة خامسة في ظهره، وقال حينها إنه غير متأكد من أنه سيتمكن من اللعب في بطولة الماسترز المقبلة، والتي فاز بها آخر مرة عام 2019، عندما حقق عودة مذهلة من سلسلة من الإصابات التي هددت مسيرته حينها، وتخطى المشاكل الشخصية للفوز بأول ألقابه الكبرى منذ بطولة أمريكا المفتوحة عام 2008، ولكن يبدو أن هذه المرة مغايرة.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"