مقال مدفوع
جديد الأسواق

تأجير 80% من مساحات التجزئة في التوسعة الجديدة لمركز صحارى

17:21 مساء
قراءة 3 دقائق
مركز صحارى
مركز صحارى

 

  • وجهة الحياة المعاصرة تستقطب المزيد من العلامات التجارية للتجزئة والترفيه، إلى جانب توفير مساحات خارجية معززة بالمناظر الخلابة، ومنطقة لتناول الطعام تحت قبة زجاجية مفتوحة لتضفي منظراً رائعاً، إضافة إلى المزيد من خيارات التسوق، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من التوسعة.
الصورة
مركز صحارى

اكتسب مركز صحارى، الوجهة المثالية لأنماط الحياة المعاصرة في الإمارات، المزيد من المواصفات الجذابة والمساحات الواسعة. حيث سيتمكن العملاء من الاستمتاع بتجربة أفضل من خلال محلات التجزئة والمطاعم المتنوعة، بعد أن تم تأجير 80% من المساحات المتاحة لأنشطة التجزئة في التوسعة الجديدة لعلامات تجارية شهيرة عالميًا، مثل: "أل سي وايكيكي" و CCC و "سنتربوينت" و  "فور ايفر 21 " و "ماكس فاشن" و  "كاليوبي" و "ياماماي" و "لا في إن روز" و "شو إكسبريس" و "هومر" و "دويل" و "ديون" و "هيلثي سبورت" و "كلفن كلاين" و "ريتوالز" و "أبريل" و "تيرانوفا" و "إس إم واي كي" و "هش بابيز" و "كوتون:اون" و " تايبو".

الصورة
مركز صحارى

 

وفضلاً عن استقطابها لعدد فريد من المنافذ، تقدم التوسعة الجديدة أيضًا خيارات أخرى للترفيه والمطاعم، مع وجود منطقة خارجية خلابة.  علماً بأنه تم إضافة طابق مخصص لمستحضرات التجميل ومنتجات وخدمات الجمال، بما في ذلك مراكز السبا ومحلات ومنتجات التجميل والصالونات، ومحلات بيع العطور ومراكز العناية بالبشرة وغيرها.

وتعقيباً على التطورات الجديدة، علق أكرم عمار، المدير التنفيذي لمدينة"صحارى" على ذلك بقوله: " بات مركز صحارى الأكبر في الإمارات الشمالية، وذلك بعد التوسعة الغربية، بالإضافة إلى الدور الحيوي الذي سيلعبه بعد اليوم في الارتقاء بتجربة الزوار، إذ أصبح المركز يضم عدداً أكبر من المرافق التي تلبي احتياجات مختلف فئات عملاء التجزئة والترفيه، بما في ذلك منطقة زجاجية جديدة، تسمح بمرور ضوء الشمس الطبيعي للمقاهي والمطاعم وغيرها من المحال الإضافية. وبذلك، فإننا نؤكد التزامنا إزاء مواصلة عمليات تحسين المركز، لاسيما وأن خطط  تطوير المرحلة الرابعة تندرج ضمن أجندتنا الرامية إلى توسعة المركز وتعزيز جاذبيته للزوار".

أكرم
مركز صحارى

وأسهمت التوسعة في زيادة المساحة الإجمالية للمركز الذي يعدّ وجهة الحياة المعاصرة الأبرز في الشارقة، ما يضمن له توفير تجربة متكاملة للمتسوقين وزوار المطاعم على حد سواء. وتوشك المرحلة الثالثة من التوسعة الغربية للمركز على الانتهاء، وستكون جاهزة لاستقبال الجمهور مع بداية الربع الثاني من  2021.

ويعكس التجديد النظرة المعاصرة التي ينطلق منها مركز صحارى لتوسعة نطاق عروضه وخدماته. ويمكن لزوار التوسعة الجديدة الوصول إلى القسم الخارجي الذي يقع أعلى المركز، والقيام بنزهة مريحة، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، أو الاسترخاء بعد التسوق. وإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار الحصول على الخدمات الطبية التي توفرها مدينة صحارى الطبية المصممة على خمسة طوابق، ما يعزز مكانة المركز كوجهة مثالية متكاملة .

الصورة
مركز صحارى

 

وأضاف عمار: "إن اكتمال هذه التوسعة يضيف بعدًا جديدًا للمركز، في وقت تعود فيه الأعمال تدريجيًا إلى طبيعتها المعتادة، والانتقال إلى حياة ما بعد كوفيد -19. وتتوافق خططنا التوسعية مع المتطلبات المستقبلية لتجربة التسوق، لاسيما وأنها تشهد الآن تغيرًا جذرياً في الطرق التي يتبعها المستهلكون لشراء حاجاتهم أو قضاء أوقات فراغهم. ومن المتوقع أن يشهد قطاع التجزئة ارتفاعًا ملحوظًا، خاصة في ظل تكيف الناس مع الوضع الطبيعي الجديد، بعد أن تم طرح اللقاح محلياً، الأمر الذي يعزز نظرتنا الإيجابية في الأشهر القادمة".

الصورة
مركز صحارى

 

ومن شأن هذه التوسعة أن ترسخ مكانة مركز صحارى، ليس فقط كوجهة رائدة للعلامات التجارية الشهيرة ومحلات التجزئة ومنافذ الترفيه والمطاعم والمقاهي في الإمارة، وإنما كواحدة من أكبر وجهات التسوق في الإمارات الشمالية ودولة الإمارات العربية المتحدة عموماً. وتم تنفيذ التصميمات الداخلية الراقية لضمان توفير بيئة مذهلة تساعد العملاء على الاستمتاع بنزهة مريحة، مع توفير كافة احتياجاتهم.

وتمثل التوسعة الجديدة جانباً من التزام المركز ليصبح أكبر وأفضل وجهة، وتوفير تجربة جديدة راقية للجميع.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"