عادي

سيف بن زايد يترأس وفد الدولة في اجتماع وزراء الداخلية العرب

00:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سيف بن زايد
سيف بن زايد

ترأس الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وفد دولة الإمارات المشارك في أعمال الدورة الـ 38 لمجلس وزراء الداخلية العرب التي عقدت، الخميس، في مقر الأمانة العامة للمجلس بتونس، عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد.
وقال سموه في تغريدة على تويتر: «التقيت إخواني وزراء الداخلية العرب عبر الاتصال المرئي.. ونشكر جامعة الدول العربية على جهودها في إنجاح الدورة الـ 38 لمجلس وزراء الداخلية العرب، سائلين الله التوفيق والسداد لما فيه الخير لمجتمعاتنا والاستقرار والسلام لبلداننا وللعالم أجمع».
وناقشت الدورة عدداً من القضايا المتعلقة بمبادرات ومشروعات عربية مشتركة، تُعنى بتطوير التعاون في المجالات الأمنية والشرطية، إلى جانب استعراض تقارير اللجان والأمانة العامة للمجلس، وتقرير رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية عن أعمال الجامعة، وعدد من الموضوعات المتعلقة بتعزيز العمل في مواجهة التحديات ومكافحة الجريمة والتوصيات الصادرة عن المؤتمرات والاجتماعات التي انعقدت في نطاق الأمانة العامة خلال عام 2020، ونتائج الاجتماعات المشتركة مع الهيئات العربية والدولية خلال عام 2020، إضافة إلى عدد من الموضوعات الأخرى المتعلقة بتعزيز العمل العربي المشترك.

1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"