عادي

راشد بن حميد: مهرجان حافل لنهائي كأس رئيس الدولة

20:58 مساء
قراءة دقيقتين
راشد النعيمي

أعلن الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم عن تنظيم الاتحاد لحملة ترويجية لنهائي كأس صاحب السموّ رئيس الدولة، الذي سيجمع بين شباب الأهلي والنصر في استاد هزاع بن زايد يوم 16 مايو/ أيار الجاري، وقال: إن المباراة النهائية واحتفالية تتويج البطل ستقام في إطار مهرجان حافل بالمفاجآت السارة لجمهور الإمارات، مؤكداً أن البطولة الغالية التي تحمل اسم صاحب السموّ رئيس الدولة هي مسك ختام الموسم، وماكانت لتمر هكذا من دون الاحتفال بها وتخليدها في ذاكرة كل من يحضرها أو يتابعها من داخل الإمارات وخارجها.

1

وثمن رئيس اتحاد الكرة الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة للرياضة بشكل عام، ولكرة القدم بوجه خاص، وتقدم بالشكر والتقدير إلى سموّ الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة على دعم سموّه المتواصل وتوجيهاته السديدة، التي تؤكد ضرورة مواصلة تطوير الكرة والمنظومة في دولة الإمارات، وتقدم بالشكر كذلك إلى سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، على دعم سموّه ومتابعته لكرة الإمارات.

وتابع: كأس صاحب السموّ رئيس الدولة لكرة القدم، مناسبة نعتز ونفتخر بها جميعاً في الأسرة الرياضية الإماراتية؛ بوصفها المسابقة الأغلى، التي تحظى باهتمام إعلامي كبير على الصعيدين المحلي والخارجي، وبمتابعة جماهيرية كبيرة.

وأشار إلى أن الاتحاد يسعى إلى إنجاح نهائي كأس صاحب السموّ رئيس الدولة المرتقب بين شباب الأهلي والنصر، من خلال الحشد الإعلامي وإطلاق برامج وفعاليات تثري الحدث من خلال الحملة التي ستبدأ من اليوم وحتى موعد المباراة، لتجعل منها احتفالية فنية وتنظيمية على أعلى مستوى.

حملة مميزة

وتنطلق الحملة الترويجية اعتباراً من الخميس 6 مايو وتستمر حتى موعد المباراة النهائية؛ حيث تتضمن برامج ومسابقات جماهيرية عبر وسائل الإعلام ومواقع ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة للاتحاد، وتغطية صحفية ستشمل الأخبار والتقارير والتحقيقات والحوارات الصحفية باللغتين العربية والإنجليزية إضافة إلى الإحصاءات والأرقام والتحليلات الفنية لأداء طرفي المباراة النهائية شباب الأهلي والنصر.

ويشارك في هذه الحملة العديد من الشخصيات العامة والرياضية من مختلف الأجيال على مستوى صناع القرار واللاعبين ونجوم الزمن الجميل للكرة الإماراتية ممن نالوا شرف الفوز باللقب الغالي.

وأكد محمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، أن مسابقة كأس صاحب السموّ رئيس الدولة لكرة القدم، تعد إرثاً وجزءاً لا يتجزأ من تاريخنا الرياضي المزدهر كما تعد البطولة الأغلى بين المنافسات المحلية، وهي لم تعد حدثاً كروياً فحسب؛ بل أصبحت مناسبة اجتماعية ووطنية.

وأضاف: وجه مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي بتنظيم نهائي يتناسب مع أهمية الحدث الذي سيسدل به الستار على موسم 2020-2021، الذي كان واحداً من أفضل المواسم التي شهدتها كرة الإمارات بشهادة الجميع.

واختتم محمد بن هزام تصريحه بدعوة الجماهير عموماً وجمهوري شباب الأهلي والنصر خصوصاً للتفاعل مع الحدث بأفضل صور ومشاهد التشجيع الحضاري التي يتصف بها جمهور الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"