عادي

450 مشاركاً في التحدي الرياضي بأمريكية الشارقة

16:03 مساء
قراءة دقيقتين
شهد أول تحد رياضي افتراضي للخريجين والشركات نظمته الجامعة الأمريكية في الشارقة مشاركة أكثر من 450 شخصاً، في الحدث الذي أقيم في الفترة من 25 إبريل/ نيسان حتى 10 مايو/ أيار، بهدف الدعوة إلى المحافظة على اللياقة البدنية والصحة والرفاهية ودعم حملة الجامعة تحت عنوان «التعليم يهمنا».
وقام الأفراد وفرق الشركات المشاركة التي بلغ 27 فريقاً، بقطع ما مجموعه 39 ألف كيلومتر من خلال ممارسة مختلف الرياضات، مثل المشي والركض وركوب الدراجات، وقد نجح التحدي الرياضي في جمع نحو 20 ألف درهم من شركتي «فريكن هيلث»، و10آلاف درهم من شركة «إلكتريك واي»، ذهب ريعها جميعاً لدعم الحملة.
وقال البروفيسور كيفين ميتشل، مدير الجامعة: «الجامعة الأمريكية في الشارقة ممتنة لالتزام شركائها من الشركات والخريجين الذين كرسوا الوقت والطاقة والجهد خلال أول تحد رياضي افتراضي لدعم مبادرة «التعليم يهمنا» بهدف تعزيز مهمتنا التعليمية».
وجمع الحدث الخريجين والشركاء من الشركات الذين تنافسوا في ثلاث فئات، هي: التحدي الفردي لخريجي الجامعة الأمريكية في الشارقة، وتحدي فريق خريجي الجامعة الأمريكية في الشارقة، وتحدي فريق الشركات.
وفاز عن فئة التحدي الفردي خريج الجامعة الأمريكية في الشارقة معاذ عدرا، الذي أكمل 1,075.65 كيلومتر وحصل على جائزة الحياة الأفضل، كما فاز في تحدي فريق خريجي الجامعة الأمريكية في الشارقة فريق «الأدرينالين الطاحن» في المركز الأول تبعه فريق الحاج في المركز الثاني وفريق «مجموعنا نحن» في المركز الثالث، وفاز فريق شركة بيئة عن فئة تحدي فريق الشركات في المركز الأول تبعه فريق أبطال شلهوب 1 في المركز الثاني ثم فريق الأرز في المركز الثالث.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"