عادي

أكاديمية العلوم الشرطية تتوج الفائزين ببطولة المدير العام للبادل تنس

21:22 مساء
قراءة دقيقتين

توّج العميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة المدير العام للبادل تنس في نسختها الأولى، التي نظمتها اللجنة الرياضية بالأكاديمية الثلاثاء، على أرضية ملاعب (البادل تنس) في منطقة مويلح، بمشاركة 30 لاعباً من مختلف إدارات الأكاديمية، مع اتخاذ كافة الشروط والإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة الحضور واللاعبين.

وفاز بالمركز الأول الملازم أول مانع محمد بوصابر والملازم سالم علي الخيال، فيما حل في المركز الثاني المقدم عبيد عبد الرحمن العسم والنقيب علي عبد الله حسن.

وأكد العميد الدكتور محمد العثمني أن البطولة تأتي ضمن خطة الفعاليات والأنشطة الرياضية 2021 للأكاديمية، التي تعكس الاهتمام بالنواحي الرياضية والبدنية، التي تجدد الطاقة وترفع مستوى اللياقة.

وأشار إلى أن الأكاديمية تحرص على تنوع البطولات المنظمة على مدار العام، وتشجيع منتسبي الأكاديمية على تنمية مهاراتهم في مختلف الرياضات، وفي ذات الوقت المحافظة على مستوى اللياقة البدنية التي تعد من العناصر الرئيسية في أداء مهامهم.

وأكد المقدم أحمد العويس نائب مدير إدارة التدريب ورئيس اللجنة الرياضية، أن البطولة حققت نجاحاً كبيراً على المستوى التنظيمي والفني في نسختها الأولى، وذلك في إطار تعزيز دور اللجنة الرياضية وفرع التدريب الرياضي بالأكاديمية في المسؤولية المجتمعية، والتوعية بأهمية ممارسة الرياضة من أجل حياة صحية وخالية من الأمراض، كهدف رئيسي من أهداف اللجنة.

يذكر أن تنظيم بطولة المدير العام للبادل تنس في دورتها الأولى، يأتي في إطار استعادة النشاط الرياضي بعد فترة التعافي من تداعيات فيروس كورونا، التي تسببت بتوقف النشاط الرياضي والبدني خلال الفترة الماضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"