عادي

عمر العلماء: نقلة نوعية بالغة الأهمية في مسيرة الإمارات

20:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد عمر سلطان العلماء، وزير الدولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، أن إطلاق صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، للبرنامج الوطني للمبرمجين، بكل ما يحمله من أهداف استراتيجية ومسارات عمل محددة، يعد نقلة نوعية بالغة الأهمية في مسيرة دولة الإمارات، بما تهيئ له من تأسيس واقع جديد ترسخ فيه الدولة موقعها الريادي بين أبرز صناع المستقبل.

وقال «لطالما كانت دولة الإمارات مركزاً للإشعاع الفكري والحضاري والتنموي.. واليوم يأتي انطلاق البرنامج، ليمهد لدخول الإمارات إلى مستوى جديد من التميز القائم على المعرفة، برؤية قيادتنا الرشيدة التي طالما آمنت، ومنذ وقت مبكر، بأهمية التكنولوجيا ولم تدخر جهداً في تسخير المقومات اللازمة لامتلاك زمامها وتسخيرها بأفضل أسلوب ممكن، لخدمة أهدافنا التنموية والمرور إلى المستقبل الواعد المأمول لدولتنا والمنطقة والعالم.

وأضاف «ستظل الإمارات مركزاً لانطلاق الأفكار الخلاقة التي تعين العالم على مواجهة التحديات كافة. وسنعمل من كثب مع شركائنا لتحقيق الأهداف الطموحة التي حددها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد للبرنامج، وسنضاعف العمل لتهيئة أفضل الظروف الجاذبة للمبرمجين من مختلف أنحاء العالم والداعمة لهم لإطلاق أفكارهم الخلاقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"