عادي

شرطة رأس الخيمة تكرم الشعفار

00:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
علي بن علوان يكرم سيف الشعفار

رأس الخيمة:«الخليج»

احتفت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة بالفريق متقاعد سيف الشعفار، تقديراً لعطائه ومسيرته الحافلة بالإنجازات، والممتدة لما يزيد على 50 عاماً في خدمة الوطن، كأحد رجالات الدولة المخلصين، وقائد من قادة وزارة الداخلية، المؤسسين لمنظومة العمل الشرطي الحديث على مستوى الدولة.

واستقبل اللواء علي عبدالله بن علوان، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، الفريق متقاعد سيف الشعفار، بحضور العميد عبدالله الحديدي، نائب القائد العام.

وقدم قائد شرطة رأس الخيمة الهدايا التذكارية للفريق سيف الشعفار، الذي شكر شرطة رأس الخيمة على المبادرة، التي تعكس اعتزازه بخدمة الوطن الغالي، الذي قدم الكثير لأبنائه المخلصين، قائلاً؛ سوف نظل أوفياء لقيادتنا الرشيدة، وسنعمل على تسخير ونقل ما اكتسبناه من خبرات ومعرفة خلال خمسة عقود لأبنائي ضباط الشرطة، من أجل خدمة الوطن والمواطن وكل من يعيش على أرض الإمارات الحبيبة.

وأكد أن تكريمه من قبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، ثم تكريم شرطة رأس الخيمة، يمثل وسام شرف على صدره، توج به هذه الأعوام الطويلة من الخدمة.

وأشاد اللواء علي بن علوان بدور الفريق الشعفار في مأسسة العمل الشرطي الحديث، وتسخير أجهزة وقطاعات الشرطة في سبيل خدمة الناس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"