عادي
تناولت الهوية الوطنية وتأثير الابتعاث فيها

شما بنت محمد تلتقي الطلبة المبتعثين للدراسة في بريطانيا

00:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

العين: «الخليج»

التقت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية، الطلبة الإماراتيين المبتعثين في بريطانيا وذلك بمقر إقامتها بالتنسيق مع الملحقية الثقافية بسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة.

حضر اللقاء الشيخ طحنون بن خليفة بن محمد آل نهيان والشيخة حمدة بنت سعيد بن حمدان آل نهيان والشيخ ذياب بن سعيد بن حمدان آل نهيان والدكتورة موزة البادي وفاطمة المنصوري، القائم بأعمال ملحق التعليم في الملحقية الثقافية لدولة الإمارات العربية المتحدة في المملكة المتحدة، وهلال البوسعيدي، رئيس قسم الخدمات المساندة بالملحقية، وزينب الفردان، القائم بأعمال رئيس القسم الأكاديمي بالملحقية.

تحدثت الشيخة شما خلال اللقاء عن الهوية الوطنية وتأثير الابتعاث عليها، وتطرقت إلى أثر المعلم في الطلبة، وأهمية وجود منهج يرسخ مرتكزات الشخصية الإماراتية في مراحل التعليم الأولى.

وعبرت عن شكرها وتقديرها لأعضاء السفارة الإماراتية بالمملكة المتحدة، لما يقدمونه من عطاء وبناء جسور بين الوطن وأبنائه المبتعثين في الخارج.

وأشار الشيخ طحنون بن خليفة إلى تجربته الذاتية خلال سنوات ابتعاثه للدراسة، كما تحدث العديد من الطلبة عن تجاربهم الذاتية مع الابتعاث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5x9k8p8v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"