عادي

مواجهة رابعة بين «الثقة» و«سمر رومانس» في سباق «ديانا ستيكس»

23:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
racingfotos_67810205250

تتجدد المنافسة المألوفة بين المهرتين «الثقة» و«سمر رومانس» للمرة الرابعة هذا العام، وهذه المرة بسباق «ديانا ستيكس ج1» على مسافة 9 فيرلونج في سراتوجا بالولايات المتحدة، اليوم السبت.

مهرتا الأربع سنوات اللتان يدربهما شارلي أبلبي شغلتا المركزين الأول والثاني في أول مشاركة أمريكية لهما بسباق «جست أغيم ستيكس ج1» في بيلمونت بارك، يوم 5 يونيو/ حزيران حينما تمكنت «الثقة» من اللحاق ب«سمر رومانس» قرب خط النهاية مسجلة الفوز بفارق ثلاثة أرباع الطول.

أما «الثقة» (ماني فرانكو) فحققت أيضاً فوزاً على مسافة الميل بسباق كيب فيردي ج2 في مضمار ميدان، في يناير/ كانون الثاني، فيما تراجعت «سمر رومانس» في هذا السباق إلى المركز الخامس، غير أن «سمر رومانس» (لوي سايز) قلبت الطاولة على رفيقتها في الإسطبل في منافسة على مسافة 9 فيرلونج بالشهر التالي حينما تصدرت المنافسة منذ البداية بسباق بلانشين ج2، ميدان، وحلت «الثقة» بالمركز الثالث في ذلك السباق.

وقال المدرب شارلي أبلبي: «من الطبيعي أن نشعر بارتياح تجاه أداء «الثقة» و«سمر رومانس» في جست أغيم ستيكس، وخرجتا من ذلك السباق في جاهزية طيبة، مسافة 9 فيرلونج ربما تكون الحد الأقصى لقدرات «الثقة»، ولكننا نعتقد أنه يفترض أن تكون ضمن نطاق قدراتها، فيما أظهرت «سمر رومانس» في دبي تحملها لتلك المسافة بشكل رائع».

وأضاف: «أداء المهرتين ظل متماثلاً للغاية طوال العام، ونأمل أن تكون الصدارة في ختام المنافسة بينهما مرة أخرى».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"