عادي

سباق الأعلى مشاهدة..آخر تقليعات المنافسة بين النصر والهلال

19:40 مساء
قراءة دقيقتين
image0
image1

الرياض: عيسى الحكمي

لا يتوقف التنافس بين قطبي الرياض (النصر والهلال) عند حد معين، فبعد المنافسة على البطولات والمباريات والجدل الإعلامي المتزامن مع أي ملف، ظهرت مع ثورة التقنية الحديثة ومواقع التواصل نغمات أخرى لهذا التنافس المحموم.

آخر التقليعات هي سباق الأعلى مشاهدة لمقاطع تقديم اللاعبين الجدد، فبعدما أثارت قبل أيام وسائل الإعلام والمهتمون بالإحصاءات الرقمية الأسبوع الماضي انفراد خبر التعاقد الهلالي مع الأرجنتيني فييتو في الشتاء الماضي بواقع 8 ملايين مشاهدة لمدة 7 شهور، تحرك أنصار النصر ليرفعوا من عدد المشاهدات لتوقيع ناديهم في هذا الصيف مع البرازيلي تاليسكا إلى خمسة أضعاف رقم فييتو في زمن قياسي؛ حيث وصل الأحد عدد مشاهدات مقطع تاليسكا إلى أكثر من 43 مليون مشاهدة ولا يزال الرقم يرتفع.

لا يتوقف الأمر عند هذا الحد، فالجانب الهلالي يقوم حالياً بحملة مضادة عندما رفعت جماهيره مقطع التعاقد مع البرازيلي الآخر ماثيو بيريرا إلى أكثر من 36 مليون مشاهدة خلال أقل من 48 ساعة من إعلان الصفقة رسمياً فجر الجمعة.

ويتفنن المركز الإعلامي في الناديين في بث مقاطع التعاقدات بلمسات يستفز كل منها الآخر، إذ إن النصراويين في مقطع تقديم تاليسكا تعمدوا ظهوره مبتسماً، ويعلن أنه نصراوي بعدما كانت بوصلة المفاوضات معه تتجه إلى حتمية توقيعه مع الهلال، فيما وصف الهلاليون مقطع الفيديو الخاص ببريرا ب(الكايد) إشارة إلى القيمة العالية للاعب، والتي نجح الهلاليون في كسرها بعدما وقعوا نظير 41 مليون يورو وهو الرقم الأعلى في تاريخ التعاقدات السعودية.

وبين هذا المد والجزر الذي ملأ فضاء الناديين تبقى الجماهير بانتظار ساعة الحقيقة عندما يبدأ الثنائي البرازيلي المشوار مع انطلاقة الدوري الوشيكة وفي الاستحقاق الآسيوي المرتقب ابتداء من منتصف سبتمبر/ أيلول المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"