عادي
عزّى الرئيس تبّون بضحايا حرائق الغابات

محمد بن زايد: نقف إلى جانب الجزائر ومستعدون لتقديم الدعم

10:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

أعرب صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عن خالص تعازيه ومواساته إلى الرئيس عبدالمجيد تبّون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، بضحايا حرائق الغابات من مدنيين وعسكريين التي يشهدها عدد من مناطق الجزائر.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه سموّه الليلة الماضية، مع الرئيس الجزائري. كما أعرب عن تعازيه للشعب الجزائري الشقيق وأسر الضحايا. متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

وأكد صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، تضامن دولة الإمارات ووقوفها إلى جانب الأشقاء في الجزائر، واستعدادها لتقديم مختلف أشكال الدعم والمساعدة في مواجهة هذه التحديات والظروف الصعبة. سائلاً المولى تعالى السلامة للجزائر، ويحفظ أهلها من كل مكروه.

1

فيما أعرب الرئيس تبّون، عن شكره وامتنانه لما أبداه سموّه من مشاعر أخوية صادقة، تجاه أشقائه في الجزائر. 

كما عبرت دولة الإمارات عن تعازيها الصادقة، وتضامنها مع الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، جراء الحرائق المنتشرة في مناطق عدة من شمال البلاد، التي أودت بحياة كثير من الأشخاص، بينهم أفراد من الجيش الوطني الشعبي، فضلاً عن وقوع إصابات.

وأعربت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، عن خالص تعازيها ومواساتها إلى الحكومة الجزائرية وأهالي الضحايا في هذا المصاب الجلل، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"