عادي

المزروعي يتسلم رئاسة اتحاد الغرف العربية

15:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبد الله المزروعي
عبد الله المزروعي

دبي: «الخليج» 

في إطار رئاسة دولة الإمارات لاتحاد الغرف العربية تسلم عبد الله محمد المزروعي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة رئيس غرفة تجارة وصناعة أبوظبي مهام رئاسة مجلس إدارة اتحاد الغرف العربية، وبهذه المناسبة عبر المزروعي عن اعتزازه بالدور المهم والكبير الذي يقوم به اتحاد الغرف العربية في تجميع هيئات القطاع الخاص العربي لتعزيز التعاون بينها وتنسيق جهودها من أجل التعاون الإقليمي وتطوير قطاع الأعمال العربي عالمياً.
مشيراً إلى أن اتحاد الغرف العربية سيعمل كجهة تمثل القطاع الخاص العربي ضمن رؤية واضحة وسيضع استراتيجيات وأفكاراً سيتم طرحها على الأعضاء لاسيما في ما يتعلق بتخفيف القيود التي تواجه التجارة العربية البينية.
كما ستكون الفترة المقبلة حافلة بالنشاط والحيوية، حيث سنفعّل دور اتحاد الغرف العربية ومساهماته في منظومة الاقتصاد العالمي، وستكون لنا حوارات بنّاءة مع مختلف غرف التجارة العربية الأعضاء حول كيفية الاستفادة من التحديات والفرص الحالية في تعزيز تنافسية غرف التجارة ومساهمتها العالمية.
وثمن المزروعي مستوى التعاون والتنسيق والتواصل بين غرف الإمارات واتحاد الغرف العربية، التي حرصت على المشاركة في جميع فعالياته وأنشطته، وآخرها استضافتها الدورة 131 للاتحاد في مدينة دبي. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"