عادي

بحث التعاون مع منظمة العمل الدولية

19:50 مساء
قراءة دقيقتين

استقبل عبدالله سلطان عبدالله الأمين العام لاتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة بمكتب الاتحاد بدبي أمس ندى الناشف المديرة الإقليمية لمنظمة العمل الدولية التي شاركت في أعمال المنتدى الخليجي حول العمالة الوافدة الذي عقد بمدينة أبوظبي. وقدم الأمين العام في بداية الاجتماع نبذة عن أهداف ورؤية اتحاد غرف التجارة الصناعة بالدولة المستقبلية والانجازات المتميزة التي حققها منذ عام 1977.

وأشار إلى أن اتحاد الغرف بالدولة وكممثل للقطاع الخاص يقوم بترويج الفرص الاستثمارية المتوفرة ويدعم إقامة شراكات بين الشركات الوطنية والعالمية للمساهمة في تنفيذ مشروعات التنمية والخطط المستقبلية التي تهدف لتحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة والدائمة في الدولة في ظل الطفرة الاقتصادية والنهضة العمرانية الكبيرة التي تشهدها الدولة في ظل قيادتها الحكيمة.كما تضمن الاجتماع مناقشة أوجه التعاون المشترك بين اتحاد الغرف ومنظمة العمل الدولية في مجال التدريب والتطوير والاستفادة من خبرات المنظمة في تنظيم علاقات العمل في ظل تطور الوضع العام لأسواق العمل.

وأعرب عن أمله بأن يكون هناك تعاون وتنسيق مستمر بين اتحاد الغرف ومنظمة العمل الدولية في مجال تنويع الخدمات التي تساعد المؤسسات على تحسين قدراتها التنافسية وزيادة إنتاجيتها.من جانبها قدمت ندى الناشف شرحا عن منظمة العمل الدولية، وأشادت بالنهضة الحضارية التي تشهدها دولة الإمارات في مختلف المجالات خاصة في قطاع التعليم والتنمية البشرية وتطور مسيرة المرأة ودورها في المساهمة في تقدم دولة الإمارات التي قطعت شوطا كبيرا في تحقيق معدلات عالية من التنمية وجعلت من الإنسان محورا لها خاصة في المجالات التعليمية والصحية والاجتماعية وبالجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الإمارات من خلال المؤسسات المعنية للمحافظة على حقوق العمال وإيجاد بيئة متميزة للعمل. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"