عادي

«الشارقة للتعليم» يطلق برنامج «صيفك على كيفك»

22:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مجلس الشارقة للتعليم

الشارقة: «الخليج»

أعلن مجلس الشارقة للتعليم عن إطلاقه برنامج «صيفك على كيفك» الذي يتواصل على مدى شهر ابتداء من الأول أغسطس، ويستهدف الأطفال خلال عطلتهم الصيفية بفعاليات وفقرات متنوعة.

وينطلق برنامج «صيفك على كيفك» في دورته الجديدة ليطرح أنشطة أسبوعية ضمن باقة متكاملة من الورش الابتكارية والحرف والأنشطة الفنية، فضلاً عن التمارين الرياضية وأعمال المنزل والارتباط بالثقافة والقراءة، ليكون المشاركون والمشاركات على موعد استثنائي يومي خلال الفترة الصباحية مع تلك الفعاليات التي جرى انتقاؤها وإعدادها لتناسب الأعمار الصغيرة المشاركة.

وسيتلقى المشاركون على مدى أربعة أسابيع، أنشطة مفيدة ومتميزة ومتجددة خلال أغسطس ستعمل على تلبية احتياجاتهم والارتقاء بمهاراتهم ومواهبهم.

وأوضحت أسماء الحوسني منسقة شعبة أنشطة الفعاليات في إدارة الرعاية والأنشطة، أن المجلس يطلق البرنامج بعد أن جرى إعداده بحرفية خاصة، ليناسب الأطفال المشاركين ويعمل من خلال تقنية التواصل المرئي على تلبية احتياجاتهم من خلال سلسلة البرامج والدورات الجديدة.

بدوره أشار محمد أحمد الملا، الأمين العام للمجلس، إلى أن برنامج «صيفك على كيفك» هو برنامج نوعي يأتي في إطار استراتيجية المجلس لمنح الأطفال مساحة من التفاعل اللافت مع برامج شائقة وهادفة خلال عطلتهم الصيفية، تتيح لهم الاستفادة بشكل فاعل من تلك البرامج المنفذة التي تتلاقى مع الرؤى التعليمية والمجتمعية.

الصورة
الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"