عادي

بلدية الفجيرة تنجز سوق مسافي المركزي يضمّ 30 محلاً

18:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الفجيرة: محمد الوسيلة
قال المهندس محمد سيف الأفخم، المدير العام لبلدية الفجيرة، إن سوق مسافي المركزي الجديد يضم 30 محلاً، 10 منها لبيع الأسماك، و10 لبيع اللحوم والدواجن، و10 لبيع الخضراوات والفواكه. مشيراً إلى أن السوق الدي أنجزت بلدية الفجيرة أعماله الإنشائية أخيراً وجهّزته بأحدث التقنيات، ضمن أرقى معايير الجودة والتميز لخدمة المستهلكين، يضم 50 موقفاً، وستجهّز مواقف أخرى عقب افتتاح السوق.
وقال بعد زيارة تفقدية صباح الإثنين للسوق الذي يقع بالقرب من سوق الجمعة، ان السوق وجهة تسوق مهمة، حيث يخدم الأهالي والسكان في منطقة مسافي والمناطق المجاورة، لتلبية احتياجات المستهلكين من الخضراوات والفواكه واللحوم والدواجن والأسماك، ويتميز بتنظيم ممتاز يعكس حرص البلدية على تحقيق أعلى معايير الجودة ورضا المستهلكين، بعد تشييده بأحدث المرافق المتطورة لتلبية جميع متطلبات المستهلكين، مع الحفاظ على السلامة العامة.
وشدد على ضرورة استخدام الموازين التي تعتمدها إدارة السوق، وعدم استخدام أخرى غير خاضعة للرقابة لتوضيح الأسعار للمستهلكين. وأشار إلى أن الثلاجات وأماكن العرض والتخزين في المحال، تتوافق مع الشروط الصحية بالحفاظ على جودة السلع قبل بيعها للمستهلك. مؤكداً ضرورة التزام الجميع بالحفاظ على مرافق السوق وضمان بيئة نظيفة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"