عادي

مانشستر سيتي يكافئ دياز ويطرح الزي الثالث

13:51 مساء
قراءة دقيقتين
dada

متابعة: ضمياء فالح
 بدأ نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، مفاوضات تمديد عقد نجمه البرتغالي روبن دياز (24 عاماً) بعد عام فقط على انضمام المدافع لصفوف سيتي من بنفيكا، وذلك لمكافأته على جهوده الاستثنائية الموسم الماضي.
ويتقاضى دياز 90 ألف استرليني أسبوعياً في عقده الحالي لكن سيتي يريد رفع أجره ليكون مثل زميله في الدفاع جون ستونز، الذي مدد عقده مطلع الشهر الجاري بواقع 250 ألف استرليني أسبوعياً.
ولعب دياز 50 مباراة مع سيتي الموسم الماضي في جميع المسابقات ويرغب سيتي بتمديد عقده حتى موسم 2026-2027.
وفي سياق متصل، طرح نادي مانشستر سيتي رسمياً الزي الثالث لفريقه هذا الموسم والذي يحمل اسم النادي واسم الراعي في المقدمة ويظهر شعار النادي في أرضية القميص على شكل نقاط كبيرة باهتة، وهو من تصميم شركة «بوما».
القميص وفق الشركة عصري وقد صنعت مثله لنادي أي سي ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني. ووصف بيان الشركة الزي بأنه:«يقدم تعبيراً جديداً لهوية النادي بمزج الزي الكروي التقليدي مع ثقافة الشارع، كما أن المادة المصنعة منه تبقى جافة ومريحة للاعب أثناء المباراة.
الكابتن فيرناندينيو عبر عن إعجابه بالزي وقال: أردت شيئاً مختلفاً وقطعاً حصلت على مرادي، أحب التصميم لأن الشعار يمكن أن يتغير عبر الزمن لكن اسم النادي يبقى للأبد.
وعلق كارل تولفي، رئيس قسم التصميم في «Teamsport»: الهدف الرئيسي كان طرح زي يكسر النمط التقليدي، من السهل أن نصمم قميصاً عادياً لكننا أردنا تغييراً مبتكراً. الزي الثالث فرصة لتقديم فكرة جديدة لذا رغبنا في توجيه التصميم لمسار جديد.
وشارك في تقديم الزي نجوم الفريق الإنجليز جاك جريليش ورحيم ستيرلنغ وفل فودن.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"