عادي

لندن زرقاء بهدفي لوكاكو وجيميس

21:22 مساء
قراءة دقيقتين
لوكاكو يسجل في شباك أرسنال

أنهى تشيلسي بطل أوروبا «ديربي» لندن لصالحه بفوزه على غريمه التقليدي وجاره أرسنال 2-صفر الأحد في استاد الإمارات ضمن المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وأنهى «البلوز» الذي يعيش أفضل فتراته حالياً القمة فعلياً في الشوط الأول، بعدما تقدم بهدفين عبر القادم الجديد من إنتر ميلان البلجيكي لوكاكو في الدقيقة 15، والظهير الأيمن رييس جيمس في الدقيقة 35، ليصبح ثاني لاعب في تاريخ تشيلسي يسجل ويصنع خارج ملعب فريقه أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 6 نقاط وبقي أرسنال من دون رصيد.

في المقابل،تعثر مانشستر يونايتد بالتعادل خارج أرضه أمام ساوثمبتون، وسجل ميسون جرينوود التعادل بعدما كان صاحب الأرض تقدم بهدف عكسي سجله فريد بالخطأ في مرماه.

وبدأ يونايتد الموسم بقوة بالفوز 5-1 على ضيفه ليدز يونايتد، لكنه لم ينجح في تكرار نفس الأداء أمس ووقف الحظ إلى جواره في الخروج بنقطة التعادل أمام فريق المدرب رالف هازنهوتل المنظم والأكثر نشاطاً وحيوية.

وفي مباراة ثالثة،شارك هاري كين بديلاً في أول ظهور له مع توتنهام هوتسبير هذا الموسم، بينما سجل ديلي آلي هدفاً من ركلة جزاء ليقود فريق المدرب البرتغالي نونو إسبريتو سانتو للفوز 1-صفر مع عودته لناديه السابق ولفرهامبتون واندرارز.

ونزل كين، الذي ربطته تكهنات باحتمال الانتقال إلى مانشستر سيتي حامل اللقب هذا الصيف، بديلاً في الشوط الثاني وأهدر على الفور فرصة خطيرة.

وكان هدف آلي من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة كافياً لحصول توتنهام على النقاط الثلاث. ونجح المدرب نونو في أول مهمة أمام منافس قاده للعودة للدوري الممتاز خلال فترة استمرت أربع سنوات بين 2017 و2021.

وتعني هذه النتيجة أن توتنهام فاز بأول مباراتين له هذا الموسم وبنتيجة 1-صفر في كل مرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"