عادي
بدء الاستعدادات لدولية الفجيرة لبناء الأجسام

عبدالله الشرقي:شكراً القيادة الرشيدة.. شكراً خط الدفاع الأول

17:17 مساء
قراءة دقيقتين
ds

الفجيرة: نزار جعفر 
أعلنت اللجنة العليا المنظمة لبطولة الفجيرة الدولية لبناء الأجسام عن اعتماد الفترة من 21 إلى 24 سبتمبر/ أيلول المقبل موعداً لانطلاقة منافسات النسخة العشرين للمنافسة التي تعد الأقدم والأقوى عربياً وقارياً، وستجري منافساتها في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة بحضور جماهيري يبلغ 50%.
وتقام البطولة في نسخة 2021 بثوب جديد؛ حيث تتضمن 5 منافسات هي: بناء الأجسام، والفزيك كلاسيك، والماستر، ومصارعة الذراعين، إضافة إلى فتنس مويل الخاصة بالعنصر النسائي للمرة الأولى في تاريخ البطولة.
جاء الإعلان عن ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة بفندق نوفوتيل الفجيرة، بحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، وعبد العزيز بوهندي مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة في المنطقة الشرقية، والمهندس محمد عبيد الماجد مدير دائرة الصناعة والاقتصاد ورئيس اللجنة المنظمة، وفيصل الزعابي رئيس لجنة الحكام باتحاد بناء الأجسام، وخليل معروف مدير البطولة.
وأكد الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي أن دولة الإمارات استطاعت بفضل رؤية القيادة الرشيدة ونهجها باستشراف المستقبل من التعافي بنهج حضاري من تداعيات فيروس (كوفيد-19) وتأثيره على قطاعاتها الرئيسية، وتقدم بالشكر إلى خط الدفاع الأول وفريق العمل الذي مهد لسلامة وصحة مجتمع الإمارات.
وقال الشيخ عبدالله الشرقي: نحن في اتحاد بناء الأجسام وفي أسرة بطولة الفجيرة الدولية نشعر بسعادة كبيرة بتدشين العمل مجدداً لتنظيم نسخة جديدة للبطولة التي انطلقت منذ 21 عاماً وتخرج فيها الكثير من الأبطال ومهدت إلى أن تستضيف الفجيرة بطولة العالم وبطولة العرب سابقاً.
وأعرب عن شكره وامتنانه لصاحب السموّ حاكم الفجيرة، وولي عهده، على الدعم اللامحدود الذي أثمر بنقلة نوعية في النجاحات التي حققتها الرياضات الفردية.
كما أشاد بالدعم النوعي الذي تحظى به بطولة الفجيرة الدولية من قبل الشيخ صالح بن محمد الشرقي منذ النسخة الأولى التي انطلقت في عام 2000 وحتى الآن.
 من جانبه، أكد محمد عبيد الماجد سعادتهم لعودة البطولة التي ستحظى بمشاركة 400 لاعب من مختلف الجنسيات، ولذلك تم الاستعانة بمحكمين دوليين من خارج الدولة إضافة إلى محكمي الإمارات الدوليين ليصبح العدد الإجمالي 26 حكماً دولياً.

مجمع زايد
وأعلن عبد العزيز بوهندي أن دولية الفجيرة ستكون عودة للحياة والنشاط الرياضي لمجمع زايد بعد تداعيات فيروس كورونا، وسيتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والبروتوكول المعتمد من الجهات المعنية.
وكشف خليل معروف مدير البطولة أن المنافسات النهائية ستقام على مدى يومين على أن تسبقها التصفيات التمهيدية.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"