عادي

«سياحة رأس الخيمة» تحظى باعتماد «جريت بليس تو ورك»

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة: «الخليج»

حصلت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، على اعتماد مؤسسة «جريت بليس تو ورك الشرق الأوسط» العالمية المتخصصة بتقييم وتكريم بيئات العمل التي تتمتع بأعلى مستويات الثقة والأداء.

وقال راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: «تجسد المرونة المتميزة التي يتمتع بها فريق عملنا ركناً أساسياً في قصة نجاحنا كهيئة معنية بتنمية قطاع السياحة، كما أننا ندرك دورنا في توفير بيئة عمل عصرية وداعمة. ويؤكد هذا الاعتماد المرموق من مؤسسة «جريت بليس تو ورك» على كفاءة جهودنا في هذا المجال، وبالتالي تعزيز رفاهية موظفينا».

ويشمل استطلاع «جريت بليس تو ورك» 5 مجالات رئيسية هي: المصداقية، والاحترام، والإنصاف، والفخر والاعتزاز، والألفة والمودة. وسجلت الهيئة متوسطاً إجمالياً قدره 94% ​​في جميع هذه المجالات، مما يعكس اعتزاز الموظفين بعملهم في الهيئة، وإيمانهم بسهولة التواصل مع الإدارة وتقديرها لجودة عملهم وجهودهم الإضافية. وقال 96% من الموظفين إن الهيئة توفر بيئة عمل ملائمة من الناحية النفسية والعاطفية.

وقال إبراهيم مغربل، المدير العام لمؤسسة «جريت بليس تو ورك الشرق الأوسط»: «تفخر مؤسسة «جريت بليس تو ورك» بمنح اعتمادها لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، لتكون بذلك أول جهة حكومية تحظى بهذا الاعتماد في الإمارة؛ حيث أعرب فريق عملها بأكمله عن بالغ تقديره للهيئة وفريق إدارتها، والتزامها الراسخ بالحفاظ على سلامتهم والاحتفاء بإنجازاتهم، وتلبية احتياجاتهم والإصغاء إلى آرائهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"