عادي

البرتغالي كارلوس كيروش مديراً فنياً لمنتخب مصر

17:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كارلوس كيروش

الشارقة- أحمد مصطفى
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين البرتغالي كارلوس كيروش «68 عاماً» مديراً فنياً للمنتخب الأول لكرة القدم، وضياء السيد مدرباً عاماً ومحمد شوقي مدرباً وعصام الحضري مدرباً لحراس المرمى.
وكان الاتحاد المصري قد أعلن قبل يومين إقالة المدير الفني حسام البدري من منصبه وجهازه المعاون بعد الانتقادات التي طالته بسبب مستوى الفريق، رغم عدم خسارته لأي مباراة.
وكان منتخب مصر قد تعادل مع الجابون بهدف لهدف خلال لقاء المرحلة الثانية من التصفيات الأخيرة لكأس العالم 2022، ليضيف النقطة الرابعة في رصيده بعد الفوز على أنجولا في الجولة الأولى بهدف دون مقابل سجله اللاعب محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء.
وأكد الاتحاد المصري أن المدرب الجديد سيصل إلى القاهرة نهاية الأسبوع المقبل، حيث يضم مساعداً أجنبياً ومحللاً للأداء وأخصائياً للتأهيل، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري والطبي والأجهزة المعاونة خلال الفترة المقبلة.
ولدى المدرب الجديد خبرة واسعة في الملاعب العربية حيث سبق له أن درب منتخب الإمارات والسعودية فيما درب منتخبات البرتغال و إيران جنوب إفريقيا وكولومبيا، وكذلك ريال مدريد، وعمل مساعداً في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"