عادي
تمهيداً لإقامة بطولة تحدي الفجيرة لمصارعة الذراعين

فيصل الزعابي: نتطلع إلى تشكيل منتخب قوي

13:50 مساء
قراءة دقيقتين
Fsf

يستضيف مجمع زايد الرياضي يومي 21 و22 سبتمبر الجاري بطولة تحدي الفجيرة الدولية في مصارعة الذراعين بإشراف اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، وبالتعاون مع الاتحاد العربي لمصارعة الذراعين وتعد إحدى أكبر البطولات الدولية التي تنظم في الدولة.
ويشارك في البطولة نحو 40 لاعباً وتقام المنافسات وفقاً للوائح الاتحاد الدولي للعبة. وكشف فيصل الغيص الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، مدير البطولة أن البطولة ستشكل نقطة بارزة للعبة على المستويين الإماراتي والقاري، وتقدم بالشكر والتقدير للشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس الاتحاد للتوجيهات الداعمة لإنجاح مسيرة اللعبة والبطولة. 
 وقال: «تعتبر هذه الرياضة من الرياضات الأصيلة التي تمارس في الإمارات ودول آسيا والوطن العربي، فضلاً عن كونها رياضة تراثية لها ممارسوها، لذلك جاءت فكرة تنظيم هذه البطولة، وكل الشكر والتقدير للجنة العليا المنظمة لبطولة تحدي الفجيرة في بناء الأجسام برئاسة محمد عبيد بن ماجد التي دعمت إقامة بطولتنا تزامناً مع بطولة بناء الأجسام والفيزيك». 
وتابع: «هناك أكثر من هدف من إقامة هذه البطولة، وهي التعريف بهذه الرياضة كرياضة شعبية وتراثية، إضافة إلى النية باختيار أفضل اللاعبين لضمهم إلى منتخبي الإمارات للشباب والرجال، تمهيداً للمشاركة في البطولات العربية والدولية المقبلة، وتنتظرنا مشاركة في بطولة جورجيا التي ستقام ديسمبر المقبل». 
وأضاف: «نتقدم بالشكر والتقدير للبناني كريم العنداري رئيس الاتحاد العربي والدولي للدعم الذي يبشر بنجاح مبهر مقبل». 
وقال خالد علي الحاج عضو اللجنة المنظمة للبطولة، إن البطولة ستقام بوزن تحت 85 كيلوجراماً، وأكثر من 85 كيلوجراماً، وسيشرف على تحكيم المنافسات طاقم تحكيم دولي من أوكرانيا، إضافة إلى محكمين من الإمارات وسيكون يوم الوزن في 21 الجاري، وستقام المنافسات بمراعاة الإجراءات الاحترازية لفيروس كوفيد ـ 19. 
وقال الحاج: «نتقدم بالشكر والتقدير لاتحاد بناء الأجسام للدعم الكبير الذي يبشر بإقامة بطولة مميزة».
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"