عادي
زايد الجلاف: تميزنا قادنا للصدارة

أكاديمية IFBB للأجسام تنجح في تنظيم عدد قياسي من الدورات

19:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد زايد الجلاف نائب رئيس أكاديمية IFBB الدولية لبناء الأجسام واللياقة البدنية بدبي، أن الاتحاد الدولي لبناء الأجسام برئاسة الإسباني رفائيل سانتوغا، يعوّل الكثير من الآمال على الأكاديمية في دبي خلال المرحلة المقبلة في أعقاب النجاحات لتي حققتها الأكاديمية على مدار الست سنوات الماضية والتي جعلت من الأكاديمية رقم واحد على مستوى العالم من حيث التنظيم الناجح وعدد المشاركين وعدد الدورات التي نظمت.

وأشار الجلاف، إلى أن السنة الحالية وعلى الرغم من ظروف التباعد التي فرضها انتشار فيروس كورونا على العالم، فإن الأكاديمية نجحت في تنظيم عدد كبير من الدورات، سيصل مع نهاية العام إلى 18 دورة.

وذكر أن الأكاديمية بدعم كل من رئيس الاتحاد الدولي سانتوغا، ونائبه المصري الدكتور عال فهيم، وبفضل توجيهات العقيد عبدالكريم سعيد رئيس مجلس الإدارة، وجهود الأعضاء نجحت في تنظيم 44 دورة خلال عام 2019، و28 دورة خلال 2020، وتوقع أن يزداد العدد مع الانحصار التدريجي لجائحة «كوفيد- 19»، وعودة تنظيم الدورات بشكل مباشر من داخل القاعات بعد مرحلة لتنظيم عن ُبعد خلال العامين الأخيرين.

وأضاف أن المرحلة المقبلة، ستشهد أيضاً تنظيم دورات في كل من السعودية والكويت والبحرين وعدد من الدول على مستوى الشرق الأوسط، لاستيعاب أعداد المدربين الراغبين في التأهيل والحصول على شهادات تدريب معتمدة دولياً في أكثر من 203 دول على مستوى العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"