عادي

4 مباريات في افتتاح الجولة الثانية لتمهيدي الكأس اليوم

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين
الشعار الجديد لبطولة كأس رئيس الدولة

الفجيرة: نزار جعفر

تقام اليوم الجمعة، 4 مباريات ضمن منافسات الأسبوع الثاني لتصفيات كأس صاحب السمو رئيس الدولة لأندية الدرجة الأولى، تتوفر لها كل عناصر القوة والإثارة الكروية، وستكون امتداداً لسابقتها التي حفلت بالقوة والأهداف الغزيرة التي بلغت 29 هدفاً.

يلتقي في المجموعة الأولى البطائح وضيفه سيتي، فالبطائح الذي اعتلى صدارة المجموعة بعد قرار (لجنة الانضباط ) التي اعتبرته فائزاً على مسافي 3- صفر، بسبب إشراك الأخير لاعباً لا يحق له المشاركة في المباراة التي انتهت على وقع التعادل2-2، سيحاول اليوم تعزيز التقدم وإضافة فوزه الثاني، في المقابل يطمح سيتي في ظهوره الأول مع اندية الدرجة الأولى إلى تأكيد القدرة على المنافسة وتحسين الصورة التي كان عليها في الجولة الماضية.

اللقاء الثاني يجمع مسافي والتعاون على ملعب الأخير في ديربي خيماوي، وكانت بداية التعاون جيدة بالفوز على سيتي 3-1، أما مسافي فقد خسر مباراته الأولى بقرار من لجنة الانضباط.

المواجهة الثالثة تجمع دبا الحصن ومصفوت على ملعب الحصن ضمن المجموعة الثالثة، وهي أيضاً لا تنقصها القوة والندية، فالفريق الحصناوي الذي كانت بدايته جيدة بالفوز على الرمس برباعية واعتلاء الصدارة يرغب في الفوز وتعزيز التفوق، فيما يبحث مصفوت عن التعويض بعد خسارته بصعوبة أمام حتا.

اللقاء الرابع طرفاه حتا والرمس على ملعب الأخير في المجموعة الثالثة، وتبدو مهمة«الإعصار» أسهل أمام الرمس الذي مني بخسارة ثقيلة أمام دبا في الجولة الأولى بلغت سبعة أهداف نظيفة.

وتستكمل غداً مواجهات الجولة الثانية بثلاث مباريات تجمع دبا الفجيرة متصدر المجموعة الثانية مع جلف إف سي، والحمرية مع الجزيرة الحمراء، والعربي مع الذيد في المجموعة الرابعة التي يغيب عنها الفجيرة للراحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"