عادي

إطلاق برنامج علمي لتعلم العربية لغير الناطقين بها

20:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
6

دبي: «الخليج»

أعلن كروجر الرئيس العالمي لقسم اللغات في Education Perfect عن إطلاق الأخيرة برنامج Education Perfect Arabic program لتعلم اللغة العربية لغير الناطقين بها. وقال إن البرنامج يتضمن تقديم سلسلة من الدورات التدريبية الشاملة عبر الإنترنت لتعلم اللغة العربية كلغة ثانية، حيث تم تصميمه لجعل تعلم اللغة متاحاً وممتعاً لجميع المتعلمين، إذ ينغمس الطلاب في الكثير من المدخلات اللغوية في المواقف العملية حتى يتمكنوا من معالجة وممارسة لغتهم المنطوقة في اللفظ ولغة الحوار، في بيئة مريحة وموثوقة في هذا المجال.

وأضاف أنه تم تصميم الدروس بحيث يشعر الطلاب كما لو أنهم يتواصلون مع مواقف الحياة اليومية، حيث يتم تشجيعهم على تحمل مسؤولية التعلم الخاص بهم، إذ يتم من خلال التركيز والتفكير، إشراكهم بشكل مستمر لضمان مثابرتهم على التقدم، كما يوفر البرنامج أيضاً للمعلمين مكتبة كبيرة من الموارد التفاعلية، وفي نفس الوقت يسمح لهم بتتبع تقدم طلابهم، وتقديم الملاحظات وتحديد مسارات التعلم المخصصة.

وأشار إلى تحقيق العديد من المدارس في جميع أنحاء دولة الإمارات نجاحاً كبيراً في استخدام برنامج EP Arabic لدعم طلابها، إذ تفوق في البطولة العالمية 2021، الطلاب من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"